"ليالى السمر" تحتفى بغادة عبد الرازق وفارس كرم

الأحد، 26 أبريل 2009 01:15 م
"ليالى السمر" تحتفى بغادة عبد الرازق وفارس كرم غادة عبد الرازق ضيفة ببرنامج "ليالى السمر" وشاركها الحلقة المطرب فارس كرم
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف المطربة وعد فى برنامجها "ليالى السمر" الفنانة غادة عبد الرازق، ويشاركها الحلقة المطرب اللبنانى فارس كرم، فى حلقة يوم الأربعاء 29 أبريل على قناة "أبو ظبى الأولى" الثامنة مساء.

وتتحدث غادة عبد الرازق خلال الحلقة عن عشقها للرحلات والسفارى، وعن أول رحلة قامت بها إلى شرم الشيخ، كما تكشف غادة عن رغبتها فى تقديم أدوار بدوية وخليجية فى الفترة المقبلة، مؤكدة أن اللهجة لن تقف عائقا أمامها، لأنها ستتعلمها بسرعة شديدة.

كما تعترف غادة بأن أدوارها السينمائية الجريئة خاصة فى فيلمى "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" هى السبب فى جماهيريتها الشديدة، لكنها فتحت النار على بعض الأقلام النقدية ورفضت وصفهم بالنقاد، وهم الذين هاجموها على هذه النوعية من الأدوار.

بينما يتحدث فارس عن عشقه للرحلات والسفارى، ويشير إلى أنه يشعر بالسعادة عندما يعود إلى بلدته التى ولد وتربى فيها، ويفضل أن يخلو بنفسه كثيرا عندما يزورها، كما يتناول فارس كرم موضوع الشائعات التى تلاحقه، كما يبدى سعادته بإطلاق لقب مطرب "التنورة" عليه، مؤكداً أن لكل فنان هناك عمل يكون مفترق طرق فى حياته. ومشيراً إلى أن "التنورة" كانت سبب شهرته الحقيقية، وأنه يفكر حالياً فى افتتاح مطعم فى لبنان باسم "التنورة".

وخلال الحلقة يقدم فارس موال "أهلاً وسهلاً" وأغنية "شفتها بشارع الحمرا"، بالإضافة إلى أغنية "التنورة".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة