بالصور.. جامعة كفر الشيخ تعقد ملتقى علميا لتنمية الساحل الشمالى للمحافظة

الإثنين، 28 يناير 2013 04:50 م
 بالصور.. جامعة كفر الشيخ تعقد ملتقى علميا لتنمية الساحل الشمالى للمحافظة جانب من اجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، أن مجلس الجامعة المنعقد اليوم الاثنين، وافق على عقد الملتقى العلمى الأول بالجامعة تحت عنوان "تنمية الساحل الشمالى لمحافظة كفر الشيخ بين الواقع والمأمول"، والموافقة على عرض برتوكول التعاون المقترح عقده بين كلية التربية النوعية وجامعة كفر الشيخ ومجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار بوزارة الصناعة والتجارة الخارجية .

جاء ذلك أثناء انعقاد مجلس الجامعة بحضور المهندس سعد الحسينى محافظ كفر الشيخ، برئاسة الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وأضاف رئيس الجامعة أن مجلس الجامعة وافق على مذكرة أمين عام المجامعة الخاصة باستمرار التعاقد بين هيئة الجامعة ومستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية لعلاج السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المجلس وافق على تحديد قيمة الرسوم الدراسية ورسوم الخدمات التعليمية للطلاب المسجلين بنظام الساعات المعتمدة للطلاب المصريين والوافدين بكلية الآداب والعلوم.

وأكد رئيس الجامعة أن المجلس وافق على صرف قيمة علاج 5 طلاب بالجامعة بمبلغ 9262 جنيها طبقا لرأى الإدارة الطبية لعلاج الطلاب بجامعة طنطا، كما وافق المجلس على اعتماد تشكيل لجنة الحكماء للتوفيق فى بعض المنازعات التى تنشأ بين السادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وكلياتها ووحداتها المختلفة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة