رغد صدام حسين تدعو إلى دعم "الهبة الشريفة" بالعراق "بدون تجريح"

الإثنين، 28 يناير 2013 12:17 م
رغد صدام حسين تدعو إلى دعم "الهبة الشريفة" بالعراق "بدون تجريح" رغد صدام حسين
عمان (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هيثم الهرش، محامى السيدة رغد، ابنة الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، اليوم الاثنين، صحة البيان الصادر عن موكلته على موقع يحمل اسمها فى الـ"فيس بوك"، ودعت خلاله إلى دعم ما وصفته بـ"الهبة الشريفة" فى العراق، بأسلوب راق وحوار هادف، بعيدا عن التجريح والإساءة والتشويه.

وقالت "رغد"، فى البيان: "إن ما يشهده العراق حاليا هو منازلة بين الخير والشر"، مضيفة "إن العراق لنا ولأبنائنا.. ونحن أبناء العراق"، داعية الجميع إلى الوقوف صفًا مرصوصًا فى وجه من وصفتهم بقوى الظلم والاستبداد والشر.

وتابعت "تعلمون أن صوت الحق فى العراق الأبى بدأ يعلو ويصدح.. وقد استبشرت خيرًا بالذين ينادون بالحق والحرية والعدالة، التى سلبتها منهم قوى الظلم وآلة الاستبداد".

وزادت بالقول" طوبى لكم أيها العراقيون الشرفاء.. يا طلاب الحق والحرية والعدالة والإباء.. سلام عليكم أبطال الفلوجة والرمادى وأبناء نينوى والأنبار، وشرفاء صلاح الدين والموصل وبغداد، ورجال البصرة والناصرية والديوانية والعراق أجمعها.. فأنتم الأبناء الشرعيون للعراق الأبى ترفضون الأسر والهوان.. فقد تألبت عليكم صروف الدهر، وتكالبت عليكم نوائب الزمن، وتجمع عليكم الأعداء، وتفرق عنكم الأصدقاء.. إلا أنكم أبناء العراق الصامد الشامخ، وتلك حقيقة لن تطمسها المواثيق والعهود".

وأضافت "أيها العراق، ها هم أبناؤك يعاهدونك على أن يكسروا القيد وقد تسلحوا بالصبر والإيمان والتوكل على الله، ويسيرون على خطى القائد الراحل صدام حسين، الذى أراد للشعب العراقى أن يكون دائما أبيا كريما، شجاعا منتصرا وصلبا وقويا أمام جبروت الذل والطغيان"، مؤكدة أن آلة الاستبداد غير قانونية والحكم الظالم غير شرعى.

يشار إلى أن رغد صدام حسين تعيش حاليا مع أولادها الخمسة فى العاصمة الأردنية، عمان، منذ الغزو الأمريكى للعراق عام 2003، وظهرت آخر مرة فى مجمع النقابات المهنية بعمان، خلال مظاهرة شعبية لتأبين الراحل صدام حسين، عشية تنفيذ حكم الإعدام بحقه، وأسهمت فى تشكيل هيئة دفاع عن والدها خلال محاكمته، التى انتهت بإعدامه شنقا فى ديسمبر 2006.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحية !! لرغد !!........بنت أعظم زعيم عربى ف العصر الحديث !!....بعد عبد الناصر !! (رحمهم ال

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوادهم

شبله بنت اسد

تحيه لكى بنت الزعيم رحمك الله يا اسد العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

abdelazimsoliman

تحية الى الابية بنت الشهم الابى

عدد الردود 0

بواسطة:

soliman.elberri

رحم الله اسد العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

zein elabdein sanad

mdiaf ilmsrin

rhm allh sadm mdiaf whame ilmsrien fe ilaraq

عدد الردود 0

بواسطة:

احسان

الـــــــــــى المــــــصـــريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة