أكد أن نادى قضاة مجلس الدولة ليس نقابة عمالية..

"الملط" يطالب القضاة بالتمسك بقيم المهنة

الجمعة، 24 أبريل 2009 10:06 م
"الملط" يطالب القضاة بالتمسك بقيم المهنة رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات جودت الملط
كتبت سهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ قضاة مجلس الدولة بخروج المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات مع المستشار يحيى الدكرورى المرشح على رئاسة النادى، لالتقاط العديد من الصور أمام لجنة الانتخابات، ليقول الملط إنه حينما كان رئيسا للنادى ثلاث مرات على التوالى، كانت علاقته طيبة بوزير العدل، مرددا " حرصت أن تكون رسالتى للقضاة واضحة والتى تمثلت فى التمسك بتقاليد المهنة وإزالة أى فجوى بين النادى ووزارة العدل".

ووجه الملط حديثه للقضاة، مؤكدا أن عليهم الالتزام بتقاليد المهنة فلا يفترض عليهم الانضمام للمظاهرات أو أن تصدر عنهم أى كلمات غير مقبولة، مؤكدا أن نوادى القضاة ليست كالنقابات المهنية، مرددا " لسنا نقابة عمالية، فالقضاة هم أصحاب المنصة العالية"، مضيفا أنه علينا أن نفرق بين دور نادى مجلس الدولة الذى يجب أن يكون دورا خدميا بالمقام الأول، مقارنة بدور المجلس الخاص بمجلس الدولة والمهتم بالندب والإعارات.

كما طالب الملط، القضاة ومجلس الإدارة الجديد بالتعاون مع رئيس النادى القادم وألا يظهر أى عضو على شاشات الفضائيات متعديا رئيسه. اللافت للنظر عدم وجود أى من اللافتات الدعائية فى النادى ليستعين المرشحون بالبوسترات الصغيرة وتوزيع الهدايا على المستشارين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة