القوى السياسية بالقليوبية تتوجه عقب صلاه الجمعة لميدان التحرير

الجمعة، 25 يناير 2013 03:11 م
القوى السياسية بالقليوبية تتوجه عقب صلاه الجمعة لميدان التحرير أرشيفية
القليوبية ـ خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظة القليوبية حالة من الهدوء تزامنا مع فعاليات ذكرى ثورة 25 يناير بميدان التحرير، حيث خرجت القوى السياسية والحزبية ووفود تمثل أحزاب المصريين الأحرار والوفد والتجمع والدستور والتيار الشعبى وائتلاف شباب الثورة وحركة كفاية، للمشاركة فى الفعاليات بالقاهرة، حيث تجمع ممثلو هذه القوى عند محطة القطار ببنها، ومترو الزراعة بشبرا الخيمة واستقلوا القطارات للقاهرة.

ومن جانبه، أكد محمد عبد الله عضو تحالف القوى الثورية، لـ"اليوم السابع"، أن مطالب الثورة لم تتحقق بعد، ولابد من استكمال هذه المطالب مع الحفاظ على سلمية الثورة، مشيراً إلى أنهم لم يشعروا بعد بآثار هذه الثورة، خاصة فى ظل إعلام يشوه صورة المطالبين باستكمال مسيرة الثورة.

ودعا "عبد الله" كل القوى السياسية والمواطنين بالقليوبية، للنزول والسير فى مسيرات منظمة لميدان التحرير سيراً على الأقدام، للتأكيد على أن الثورة مستمرة، وأن من قاموا بها لم يموتوا وسيكملون الثورة.

ولفت إلى أن مسيرات القرى والمدن بالقليوبية تحركت فجر اليوم إلى التحرير، ومسيرة شبرا الخيمة أكبر مسيرة حاشدة تنطلق من بداية كوبرى أحمد عرابى، سيراً على الأقدام حتى تتقابل مع مسيرة مينا دانيال من دوران شبرا، وهى نقطة التقاء لعدة مسيرات قادمة من مسيرة شبرا والشرابية والزاوية، وتتجه إلى كوبرى قصر النيل.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة