بالصور.. انطلاق التظاهرات بمدن ومراكز كفر الشيخ مطالبة بإسقاط النظام

الجمعة، 25 يناير 2013 03:03 م
بالصور.. انطلاق التظاهرات بمدن ومراكز كفر الشيخ مطالبة بإسقاط النظام جانب من التظاهرات
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت المظاهرات ضد الإخوان، والمطالبة برحيل النظام، واحتجاجا على غلاء الأسعار وضد حكم المرشد والمطالبة بتحقيق مطالب الثورة.

انطلقت المظاهرات بمدينة كفر الشيخ من أمام مسجد الإستاد الرياضى بشرق المدينة، شارك فيها أحزاب الدستور والمصريين الأحرار والدستور وحركات 6 إبريل وكفاية وعيون الحرية والقوى الثورية، طافت كل شوارع شرق مدينة كفر الشيخ منددة بالإخوان وبحكم المرشد.

كما انطلقت مظاهرة من غرب مدينة كفر الشيخ من أمام مسجد سيدى طلحة، شارك فيها التيار الشعبى والجبهة وحزب الكرامة طافت شوارع وإحياء غرب كفر الشيخ، شارك فيها المئات.

كما انطلقت مظاهرات بمدينة دسوق شارك فيها التيار الشعبى والجبهة وحزب التجمع والمصريين الأحرار وعدد من القوى المتعددة منها حركة 6 إبريل وكفاية قوامها حوالى 5 آلاف من المتظاهرين انطلقت من أمام مسجد إبراهيم الدسوقى لتطوف كل شوارع مدينة دسوق معلنة عن اعتصام بالميدان الإبراهيمى.

وانطلقت المظاهرات بمدينة بلطيم من أمام مسجد القدس وتجمعوا بشارع بورسعيد شارك فيها حزب الكرامة والتيار الشعبى وأعضاء الجبهة وعدد من القوى الثورية لتطوف شوارع مدينة بلطيم شارك فيها أكثر من 7 آلاف من التيار والقوى المعارضة، مطالبة برحيل النظام وتحقيق مطالب الثورة وتجمعوا أمام مقر الإخوان المسلمين ببلطيم وهم يهتفون ضد الإخوان والمرشد ورئيس الجمهورية، مطالبين برحيل النظام.





















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

يسقط يسقط حكم المرشد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة