انطلاق مسيرة حاشدة من أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية

الجمعة، 25 يناير 2013 01:39 م
انطلاق مسيرة حاشدة من أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية كنيسة القديسين
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت منذ قليل مسيرة حاشدة، شرق الإسكندرية، يقودها حزب الدستور وحركة شباب 6 إبريل وحزب التحالف الشعبى، من أمام كنيسة القديسين بمنطقة سيدى بشر شرق الإسكندرية.

وأكدت حركة شباب 6 إبريل بالإسكندرية على ضرورة استكمال أهداف الثورة، وليس الاحتفال، وأشارت إلى أن أهداف الثورة (عيش، حرية، عدالة اجتماعية، دستور يعبر عن كل المصرين وليس جماعة) لم تتحقق بعد، وطالبت الحركة بالقصاص وبإسقاط الدستور المعيب الذى يمثل جماعة الإخوان المسلمين فقط، وإقالة الحكومة، خاصة فى ظل زيادة البطالة وسوء حال التعليم والمرور والأمن وانتشار القمامة وارتفاع الأسعار، والفساد، وأشارت الحركة إلى أن النظام الحالى يستخدم نفس أساليب النظام السابق التى قامت الثورة من أجلها، وضاعت حقوق الشهداء.

من جانبه، أشار حزب الدستور إلى أن الحزب يشارك اليوم بمسيرتين، الأولى من أمام دوران جيهان شرق المدينة، والثانية من القائد إبراهيم، لافتًا إلى أن عامين تقريبا على الثورة ولم يتحقق شئ من أهدافها، ولا شئ يتغير إلا إلى الأسوأ فى ظل حكم جماعة الإخوان، ولم نر (عيش ولا حرية ولا عدالة اجتماعية، ولا كرامة إنسانية).

وأضاف الحزب، فى بيان صادر عنه، أنه آن الوقت كى نجدد الحياة لثورتنا المجيدة، ونعيد مطالبنا على مسامع القائمين على شئون البلاد لعلهم يسمعون أو يدركون أن هناك شعبا يقف بالمرصاد لكل مستبد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة