9 حركات ثورية بالمنيا تشارك فى مظاهرات اليوم تضامناً مع مطالب التحرير

الجمعة، 25 يناير 2013 11:30 ص
9 حركات ثورية بالمنيا تشارك فى مظاهرات اليوم تضامناً مع مطالب التحرير جمهور ملوى يشاهد عرض "كاذبون باسم الدين"
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت 9 حركات وقوى ثورية بالمنيا عن مشاركتها فى مظاهرات اليوم، تضامناً مع ميدان التحرير، والتأكيد على استمرار الثورة حتى تتحقق أهدافها، وفى مقدمة تلك الحركات والقوى "6 أبريل، والحزب الشعبى الاشتراكى، و25 يناير، واعتقونا، وتكتل شباب الثورة"، بالإضافة إلى حزب المصريين الأحرار والتيار الشعبي.

وكان شباب حركة 6 إبريل بملوى قد نظموا، مساء أمس الخميس، العرض الأول لـ"كاذبون باسم الدين" فى شارع 26 يوليو أمام مقر الحزب الوطنى المنحل، ولاقى العرض استحسان أهالى ملوى ومشاركة فعالة من المواطنين.

وأكد علاء كباوى منسق الحركة، أن الحركة ستشارك فى مظاهرات المنيا وسوف يكون مكان التجمع بميدان بالاس، بالإضافة إلى مسيرات بعد صلاة الجمعة ستخرج من مسجد العرفانى بملوى.

وأضاف "كباوى" أن هناك وفدا من الحركة بالمنيا يشارك بمسيرة من مصطفى محمود المتجهة لميدان التحرير.

ومن ناحية أخرى، شهد ميدان بالاس هدوءا كبيرا فى الساعات الأولى من اليوم، استعداداً لاستقبال المتظاهرين عقب صلاة الجمعة، كما تلاحظ أيضا أن الهدوء يخيم على أقسام ومراكز الشرطة، ولم تتواجد قوات مكثفة للتأمين، كما كان يحدث بالمسيرات التى تم تنظيمها خلال الفترة الماضية.

بينما أكد عصام خيرى المتحدث باسم الجماعة الإسلامية ومسئول الإعلام بحزب البناء والتنمية، أنه سوف يتم تنظيم احتفالية بساحة مسجد الرحمن بعد صلاة العشاء اليوم، تشمل عرضا مصورا لأهم أحداث الثورة، وما تخللته هذه الفترة من أحداث وفعاليات، مع عرض داتا شو لبعض هذه الفعاليات، احتفالا بالثورة.

وأشار "خيرى" إلى أن الجمعية الإسلامية للإصلاح والتنمية، إحدى مؤسسات الجماعة الإسلامية، وزعت بطاطين على عدد من الفقراء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الونش

المنيا هى سبب كل بلاوينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة