سفارة مصر بباريس تحتفل بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير

الجمعة، 25 يناير 2013 11:24 ص
سفارة مصر بباريس تحتفل بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير محمد مصطفى كمال سفير مصر لدى فرنسا
باريس (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت سفارة مصر بباريس الليل الماضى، احتفالا بمناسبة الذكرى الثانية لثورة 25 يناير، وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو".

حيث حضر الاحتفال السفير محمد مصطفى كمال سفير مصر لدى فرنسا، وأعضاء السفارة، والسفير محمد عمرو رئيس وفد مصر باليونسكو، والعميد أركان حرب محمد رأفت الدش ملحق الدفاع بباريس، وبروكسل وأعضاء مكتب الدفاع، إلى جانب ممثلين عن أبناء الجالية المصرية بفرنسا، وعدد من الشخصيات الفرنسية والأجنبية والرموز الدينية المصرية الإسلامية والمسيحية، وأحيت الحفل فرقة "وسط البلد" الموسيقية الشبابية التى قدمت مجموعة من أغانيها.

وأعرب السفير المصرى بباريس عن تهانيه لمصر والشعب المصرى وأبناء الجالية المصرية بفرنسا بهذه المناسبة، كما أعرب ملحق الدفاع العميد أركان حرب محمد رأفت الدش باسم وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة وجميع قادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة المصرية عن تهانيه لجميع المصريين بذكرى ثورة 25 يناير التى تعد ثورة الشعب المصرى بجميع طوائفه على الاستبداد والفساد.

وأشار الدش إلى أنه فى هذا اليوم يجب علينا أن نتذكر دور جيش مصر العظيم ووقوفه خلف الثوار وانحيازه لمطالبهم المشروعة، فتحمل الصعاب من أجل الحفاظ على وطننا الحبيب مصر إلى أن أوفى بوعده، وقام بتسليم السلطة إلى رئيس شرعى منتخب من جميع المصريين.

وأضاف الدش أننا نرسل تحية للشعب المصرى وتحية لشهداء ثورتنا العظيمة وتحية أيضا لجميع قادة وضباط وجنود القوات المسلحة الذين أدوا الأمانة، وأثبتوا أنهم فى تلاحم كامل مع شعب مصر العظيم، مؤكدا أن القوات المسلحة المصرية ستظل دوما الدرع الواقى لهذا الشعب والحامية لحدوده واستقراره على مدى الدهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة