باسل عادل: الثورة حولت الطغيان من أيدى الداخلية إلى "الإخوان"

الجمعة، 25 يناير 2013 12:37 ص
باسل عادل: الثورة حولت الطغيان من أيدى الداخلية إلى "الإخوان" باسل عادل
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس باسل عادل، عضو مجموعة تسيير أعمال حزب الدستور، إن الثورة لم تحقق أهدافها حتى الآن، ولم تنه الطغيان والظلم، ولكنها حولت الطغيان من قوى البطش الكلاسيكية "الداخلية"، إلى أيدى جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف القيادى بحزب الدستور، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن مشاركتنا فى فعاليات 25 يناير لن تكون احتفالية، وستأتى فى إطار استكمال الثورة وتحت شعاراتها الأولى "عيش.. حرية.. عدالة اجتماعية"، خاصة وأن الثورة لم تحقق أى إنجاز ملموس على الأرض.

وأكد باسل، أن دعوة الرئيس للأحزاب بوضع المرأة على رأس القوائم الانتخابية، دعوة فى غير محلها، لأنه لو كان هناك صدق مع النفس، لكان وضع ذلك فى التشريعات الصادرة فى قانون الانتخابات، الذى أعده مجلس الشورى، بأغلبية أعضائه من حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لجماعة الإخوان المسلمين، والمنتمى إليه الرئيس.

وشدد باسل، على رفضهم المشاركة فى الحوار الوطنى، الذى جدد الرئيس الدعوة إليه، إلا بعد تحقيق القصاص للشهداء والمصابين، خاصة ضحايا أحداث الاتحادية، وتقديم المعتدين عليهم للمحاكمة العادلة، بالإضافة إلى وجود منهجية وآلية واضحة لتعديل المواد المختلف عليها فى الدستور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمشاوي

مين الكتكوت ده ؟؟؟؟؟؟

.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطننننننننننن

قسم

ان الواد ده وراه اشياء كثيرة في التخريب اللي بيحصل

عدد الردود 0

بواسطة:

الحوت

النصر قادم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة