كشف هوية سيدة مقتولة بالشيخ زايد بعد تعرف أسرتها عليها

الثلاثاء، 22 يناير 2013 04:40 م
كشف هوية سيدة مقتولة بالشيخ زايد بعد تعرف أسرتها عليها اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة من التوصل لهوية جثة تم العثور عليها مقتولة وملقاة فى الشارع بمدينة الشيخ زايد، حيث تبين أن الجثة لفتاة عمرها 46 سنة لم يسبق لها الزواج، وأن أسرتها تعرفت عليها عبر موقع "اليوم السابع" بعد نشر خبر العثور على جثة لسيدة مجهولة.

كان المقدم محمد على رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة ملقاة فى نهر الطريق، فانتقل الرائد مجدى موسى وعاطف جمال وأحمد ماهر معاونو المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لسيدة فى العقد الخامس من العمر وبها إصابات وطعنات فى الظهر، وبتفتيش ملابسها لم يتم العثور بحوزتها على أية أوراق تشير إلى هويتها.

تشكل فريق بحث بإشراف العميد حسام فوزى مفتش مباحث قطاع أكتوبر، للتوصل إلى هوية القتيلة وضبط الجناة، حيث حضر أقارب المجنى عليها إلى قسم الشرطة وتعرفوا على الجثة بعد نشر خبر عنها بموقع "اليوم السابع".

وأكد أقارب الضحية أنها تدعى "جيهان.ح.ا" (46 سنة) وأنها تعمل فى مصنع للحلويات بوسط البلد، وأنها تغيبت عن المنزل، وبالسؤال عنها فى المصنع أكد زملاؤها أنها لم تحضر، وأضافوا أنها أكبر شقيقاتها وأنه لم يسبق لها الزواج، ويكثف ضباط المباحث جهودهم لكشف غموض الواقعة والتوصل إلى المتهمين.


أخبار متعلقة..

مجهولون يقتلون سيدة ويلقون جثتها فى الطريق بالشيخ زايد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة