"المعداوى": حصول مطار الغردقة على "الأيزو" خطوة هامة للارتقاء بالمطارات

الإثنين، 21 يناير 2013 12:47 م
"المعداوى": حصول مطار الغردقة على "الأيزو" خطوة هامة للارتقاء بالمطارات مطار الغردقة
كتب محمود عبد الغنى وبسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس وائل المعداوى، وزير الطيران المدنى، أن حصول مطار الغردقة الدولى على شهادة"الأيزو" الدولية يأتى فى إطار خطة التطوير، التى تقوم بها وزارة الطيران المدنى لرفع معدلات أداء المطارات المصرية.

بالإضافة إلى التزامها بمعايير الجودة والتميز للمحافظة على موقعها القيادى فى مجال الطيران بأكمله ويعد خطوة هامة نحو الارتقاء بمستوى الخدمة المختلفة، التى تقدم على مستوى، المطارات المصرية ورفع مستوى الأداء على نحو يواكب المستويات المتوافرة فى المطارات العالمية، فضلا عن استقطاب المزيد من الحركة الجوية لاستغلال الموقع الجغرافى لجمهورية مصر العربية لجعل المطارات المصرية مركزا محوريا للحركة الجوية بالشرق الأوسط، ولتشجيع حركة السياحة المختلفة بمصر.

وأضاف المعداوى، خلال كلمته، التى ألقاها بقاعة المؤتمرات بوزارة الطيران فى احتفالية الوزارة بحصول مطار الغردقة على شهادة "الأيزو ٩٠٠١"، ظهر اليوم، أنه سوف يتم تطبيق خطة ممنهجة للحصول على هذه الشهادة تباعًا لعدد من المطارات المصرية وتأكيد على الريادة فى أداء الخدمات التى تقدم للعملاء.

وأشار وزير الطيران المدنى إلى أنه حريص على مواصلة العمل الجاد والتطوير المستمر والارتقاء إلى أعلى المستويات تجسيدا لإستراتيجية وزارة الطيران المدنى الهادفة إلى توفير أقصى درجات الأمان للارتقاء بمطارات الجمهورية، لكى تواكب متطلبات المنظمات الدولية للطيران.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة