3 عاطلين يقتلون سائق تاكسى لرفضه توصيلهم إلى عين شمس

الإثنين، 21 يناير 2013 11:35 ص
3 عاطلين يقتلون سائق تاكسى لرفضه توصيلهم إلى عين شمس صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى 3 عاطلين حياة سائق سيارة أجرة بطلق نارى من فرد خرطوش، بسبب مشادة بين المتهمين والسائق لرفضه توصيلهم من المطرية إلى منطقة عين شمس، تحرر محضر بالواقعة برقم 950 جنح قسم المطرية.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة المطرية إخطارا من مستشفى السلام بوصول "حاتم ر" 35 سنة سائق جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى فى الصدر أودى بحياته، تم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بالواقعة فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث والقبض على الجناة.

انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات التى أشرف عليها اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "مصطفى ع" عاطل و"محمد ه" و"محمد ط" حيث تبين أن المتهمين طلبوا من المجنى عليه توصيلهم إلى منطقة عين شمس بعدما استوقفوه بالمطرية ولكنه رفض توصيلهم فنشبت بينها مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى أخرج على أثرها أحد المتهمين فرد خرطوش وأطلق عيارا ناريا استقر فى صدر المجنى عليه وفروا هاربين، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم الثالث وجارى تكثيف جهود المباحث للقبض على باقى المتهمين.

انتقل المستشار شهاب عشوش وكيل أول نيابة المطرية إلى مكان الواقعة، لمناظرة الجثة وأمر بتشريحها لبيان سبب الوفاة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة ضبط وإحضار المتهمين الهاربين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة