العاملون بـ"المقاولون العرب" يتظاهرون بفرع شبرا للمطالبة بزيادة الرواتب

الإثنين، 21 يناير 2013 10:44 ص
العاملون بـ"المقاولون العرب" يتظاهرون بفرع شبرا للمطالبة بزيادة الرواتب المقاولون العرب
كتبت هبة حسام الدين ومروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تظاهر 1500 عامل صباح اليوم الاثنين، بشركة المقاولون العرب "فرع شبرا"، وذلك داخل مقر فرع الشركة بطريق شبرا- المطرية، للمطالبة بزيادة الرواتب وزيادة مكافأة الميزانية وصرفها 40 شهرا بدلا من الوضع الحالى، وإبعاد عدد من الموظفين فى إدارة الموارد البشرية بتهمة ظلمهم للعمال.

وطالب المتظاهرون العاملون بالفرع، والذى يعتبر أول فرع للشركة وأنشأه المهندس عثمان أحمد عثمان، بإقرار يوم السبت عطلة رسمية لهم بجانب يوم الجمعة، والحصول على يومين إجازة بدلا من يوم واحد فقط يوم الجمعة.

ومن جانبه، قال أحمد السيد محمد أحد العمال المعتصمين لـ"اليوم السابع" إن العمال مستمرون فى الاعتصام حتى يتم التفاوض على مطالب العمال مع أسامة الحسينى رئيس مجلس الإدارة.

ومن جانبها، توقعت مصادر مطلعة بالشركة أن يتوجه الدكتور أسامة الحسينى رئيس مجلس إدارة الشركة لفرع شبرا، لمقابلة العمال المتظاهرين والاستماع لمطالبهم.
وأشارت المصادر إلى احتمالية عرض هذه المطالب على الجمعية العمومية للشركة، والتى ستعقد غدا الثلاثاء، بمقر الشركة بحضور وزير الإسكان، خاصة أن مطالب العمال معظمها مطالب مالية وتحتاج لمناقشة مع الوزير ضمن عرض تقارير القوائم المالية للشركة غدا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة