صباحى: مرسى غير مؤهل لقيادة مصر

السبت، 19 يناير 2013 11:43 ص
صباحى: مرسى غير مؤهل لقيادة مصر حمدين صباحى زعيم التيار الشعبى
كتب أمين صالح-تصوير أحمد النشار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حمدين صباحى زعيم التيار الشعبى والقيادى بجبهة الإنقاذ، إن الرئيس محمد مرسى غير مؤهل للقيادة مصر، وثبت ذلك من خلال قراراته التى اتخذها طوال الفترة الماضية والتى كان أهمها الإعلان الدستور الذى أصدره.

وأضاف صباحى فى تصريحات صحفية على هامش المنتدى العربى الدولى الاجتماعى المنعقد بأحد الفنادق الشهيرة، أن جبهة الإنقاذ ستحدد دخولها الانتخابات البرلمانية القادمة فى ضوء الضمانات التى ستقدمها اللجنة العليا للانتخابات وأهمها وجود إشراف قضائى كامل وألا يزيد عدد الناخبين فى كل صندوق عن 1000 ناخب.

وأشار صباحى إلى أهمية أن يكون فرز الأصوات فى الفردى والقوائم داخل اللجان الفرعية وليس العامة حتى لا يكون هناك شبهة تزوير .

وقال صباحى إن الحوار الذى دار بين جبهة الإنقاذ والمشايخ السلفية كان حوارا جيدا للتأكيد على أن كل المصريين حريصون على الدين والشريعة ولكن هناك من يستخدم الدين فقط لكسب الأصوات الانتخابية، لافتا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين تعمل من أجل خدمة أهدافها فقط.

وأثنى صباحى على الحزب المصرى الديمقراطى فيما يقوم به من شراكة حقيقية بين الدول الأوروبية والعربية ومصر من أجل دعم القضية المصرية ولفت الأنظار حولها والضغط من أجل تحقيق ديمقراطية حقيقية وعدالة اجتماعية داخل مصر.

وأشار صباحى إلى أن مصر تسعى للمشاركة فى إقامة نظام عالمى قوى حتى لا تظلم الشعوب الفقيرة ويتم التضامن معهم دوليا.


































































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة