تحت شعار "من أجل قاهرة نظيفة"..

نظافة الجيزة: حملة مكثفة من الوراق للمنيب

الإثنين، 20 أبريل 2009 09:42 م
نظافة الجيزة: حملة مكثفة من الوراق للمنيب كورنيش النيل المركز الترفيهى الأكثر جاذبية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح أحمد نصار مدير الهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة، أن الهيئة رفعت شعار "من أجل قاهرة نظيفة"، وخصوصا اليوم بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، حيث اتخذ عمال الهيئة اليوم الاثنين، من الحدائق العامة وحديقة الحيوان والهرم "المنطقة الأثرية" مقراً أساسياً لأعمال النظافة.

وأضاف أن مندوبى الهيئة يقفون الآن أمام حدائق الجيزة العامة المفتوحة للجمهور البالغ عددها 165 حديقة فى أحياء الجيزة الرئيسية الثمانية وحديقة الحيوان ويقومون بتوزيع عدد من الأكياس البلاستيكية على زائرين الحدائق حتى لا يتم إلقاء المخلفات والقمامة فى الحديقة وفى الشوارع.

كما أكد أن شم النسيم هذا العام يتمثل فى كورنيش النيل، وأن الهيئة قامت بنشر أعمالها فى حملة مكثفة من الوراق إلى المنيب ويقومون بالحرص على نظافة الكراسى ومحطات الأتوبيس النهرى، حيث إن الكورنيش هو أكثر المناطق ازدحاماً فى أعياد الربيع.

وفى نهاية اليوم سيتم تكثيف الحملات لتنظيف الحدائق والكورنيش من مخلفات الزائرين وسيتم رش مطهرات والمبيدات باستخدام أجهزة الرش اليدوية المحمولة على الأرصفة وبالحدائق العامة حتى لا تنتشر رائحة الأسماك المجففة "الفسيخ والرنجة" ولكى لا تنتشر الميكروبات والأمراض.

وستقيم الهيئة احتفالاً ضخماً للعاملين بنادى الهيئة بكورنيش النيل أمام مستشفى الحميات بمجرد الانتهاء من العمل بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع، وسيتم إعطاؤهم يوماً آخر للإجازة كتعويض عن اليوم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة