أحمد جعفر مطلوب فى رايز سبور التركى

الأربعاء، 16 يناير 2013 08:46 ص
أحمد جعفر مطلوب فى رايز سبور التركى أحمد جعفر مهاجم الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد جعفر مهاجم الزمالك فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" على تلقيه عرضاً احترافياً من نادى رايز سبور التركى للانتقال إليه فى فترة التنقلات الشتوية الحالية عن طريق وكيل أعماله تامر النحاس.

أوضح جعفر، أنه كلف وكيل أعماله خلال تواجده مع الزمالك فى الإمارات بتقديم العرض لإدارة الزمالك ومباحثاته من أجل الرد على النادى التركى، متمنياً موافقة إدارة الأبيض على احترافه خاصة وأنه لم يتبق له فى تعاقده سوى 6 شهور فقط، ومن الأفضل للزمالك أن يحدث استفادة مادية من ورائه بدلاً من أن يرحل بالمجان نهاية الموسم.

يذكر أن جعفر، تلقى فى الآونة الأخيرة العديدة من العروض من تركيا وتايلاند بخلاف عرض النفط العراقى الذى اشترط الزمالك للموافقة عليه أن يقوم اللاعب بالتجديد موسماً إضافياً وهو ما أحدث خلافاً وجمد المفاوضات بعد رفض جعفر قبول قرار الزمالك.

وشدد مهاجم الفريق الأبيض على عدم رفضه التجديد للزمالك، مشيراً إلى أنه لم يختلف مع الإدارة على المقابل المادى مثلما يتردد لاسيما وأنه لم يتم الحديث بينه وبين أى مسئول على أى تفاصيل مادية بخصوص التجديد، مؤكداً على ترحيبه التام بالتجديد طالما سيعود النشاط الكروى ويتم تقديره مادياً بالشكل اللائق لتضحياته طوال السنوات الماضية حيث كان يتقاضى عقداً يعد الأقل بين عدد كبير من أقرانه داخل الزمالك.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة