ضبط سبعة متهمين بحيازة مخدرات بغرض الاتجار بالإسماعيلية

الأربعاء، 16 يناير 2013 03:11 ص
ضبط سبعة متهمين بحيازة مخدرات بغرض الاتجار بالإسماعيلية مخدرات - صورة أرشيفي
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط سبعة متهمين بحيازة مخدرات بغرض الاتجار، حيث تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير محاضر والعرض على النيابة.

وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً من العميد هشام الشافعى، مدير المباحث يفيد بتمكن مباحث الإسماعيلية من ضبط المتهم مصطفى. م.ع 22 سنة عاطل مقيم الواصفية دائرة مركز أبو صوير وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ( 250 جراماً)، أثناء تواجده بدائرة مركز الإسماعيلية وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 192 جنايات مركز الإسماعيلية لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

والمتهم صابر. ع. ص 29 سنة عاطل مقيم أبو صوير المحطة دائرة مركز أبوصوير وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى (250 جراماً)، أثناء تواجده بناحية نفيشة دائرة مركز الإسماعيلية وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجارٍ تحرير المحضر اللازم العرض على النيابة العامة.

والمتهم أمجد. أ. ع. إ 27 سنة عاطل مقيم المحطة الجديدة ــ دائرة قسم أول وبحوزته 260 قرصاً مخدراً، أثناء تواجده بناحية عثماثون دائرة قسم ثالث وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 196 جنايات قسم ثالث لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

والمتهم حسونة. ع.ح 23 سنة عاطل مقيم أبو خليفة دائرة مركز القنطرة غرب سبق اتهامه فى 3 قضايا "مخدرات" وبحوزته 190 قرصا مخدرا، أثناء تواجده بناحية محل إقامته وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 160 جنايات القنطرة غرب لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

والمتهم حربى. أ. ع.أ ( شهرته الشيخ حربى ) 44 سنة عاطل مقيم الشهداء دائرة قسم ثان مسجل شقى خطر تحت رقم 1850 فئة بـ "مخدرات" وبحوزته 30 قرصا مخدرا، أثناء تواجده بناحية محل إقامته وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 441 جنايات قسم ثان لسنة 2013 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

والمتهم عبد الناصر. د. ا 50 سنة عاطل مقيم عزبة الصحة دائرة قسم القنطرة شرق وبحوزته لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ( 100 جرام )، أثناء تواجده بناحية محل إقامته وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 44 لسنة 2013 جنايات قسم القنطرة شرق، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

والمتهم محمد.ع.م.ش 20 سنة عاطل مقيم الزهور دائرة قسم ثالث وبحوزته لفافة صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى ( 100 جرام )، أثناء تواجده بدائرة قسم أول وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة