الإمارات تتفوق على الكويت فى "حرب الطائرات" قبل موقعة خليجى اليوم

الثلاثاء، 15 يناير 2013 12:58 م
الإمارات تتفوق على الكويت فى "حرب الطائرات" قبل موقعة خليجى اليوم جماهير الإمارات
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعلت حرب الطائرات بين منتخبى الإمارات والكويت قبل المواجهة الحاسمة المرتقبة بينهما، اليوم الثلاثاء، فى الدور قبل النهائى ببطولة كأس الخليج 21 والمُقامة حاليًا فى البحرين، بعدما أرسل الاتحاد الإماراتى لكرة القدم، 21 طائرة خاصة لنقل الجماهير متفوقًا على منافسه الكويتى الذى أرسل 7 طائرات فقط.

قال مدير العلاقات العامة بالاتحاد الإماراتى، عبد القادر حسن، لصحيفة "الإمارات اليوم" إن هناك إقبالا جماهيريًا كثيفًا من مشجعى الإمارات لمساندة "الأبيض" أمام الكويت، حيث بدأ مئات المشجعين فى التوافد إلى البحرين برًا وجوًا على نفقاتهم الخاصة، بالإضافة إلى ‬21 طائرة خاصة تم توفيرها لتقل 4 آلاف مشجع إلى المنامة.

أضاف مدير العلاقات العامة أن الاتحاد الإماراتى طلب من اللجنة المنظمة لخليجى "21" توفير من 7 إلى 8 آلاف مقعد للجمهور الإماراتى فى مدرجات ملعب "إستاد البحرين" المضيف للمباراة.

فى المقابل، أرسلت الهيئة العامة للشباب والرياضة بالكويت، سبع رحلات طيران خاصة إلى البحرين، لنقل جماهير "الأزرق" لمؤازرة منتخب بلادهم، بناء على توجيهات خاصة من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الصباح.

جدير بالذكر أنه تم تدعيم المنتخب الكويتى فى مبارياته الثلاثة السابقة بإرسال المشجعين على متن طائرات خاصة، حيث نجح الأزرق فى تحقيق نتائج جيدة بفضل المؤازرة الجماهيرية، وقد تجاوز عدد المشجعين الكويتيين الذين توجهوا إلى البحرين لدعم منتخبهم ‬40 ألف مشجع منذ انطلاق المسابقة حتى الآن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة