حملة لإزالة الإشغالات ومخالفات البناء بحى شبرا..

محافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بالتصدى لمخالفات البناء وإزالتها

الأحد، 13 يناير 2013 01:46 م
محافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بالتصدى لمخالفات البناء وإزالتها الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة، رؤساء الأحياء بالتصدى لمخالفات البناء وإزالتها فى مهدها حتى لا يستفيد المخالف من مخالفته، ورفع كافة الإشغالات بالشوارع للحفاظ على التدفق المرورى، وإخلاء الأرصفة للمشاة حتى لا يضطر المواطن إلى عبور نهر الطريق مما يعرض حياته للخطر.

وشدد المحافظ على إدارة شرطة المرافق والأحياء بالقيام بحملات مشتركة للقضاء على الباعة الجائلين بالشوارع والذين يحتلون الأرصفة والميادين الرئيسية مما يؤدى إلى تعثر حركة المرور.

وفى هذا السياق، أعلن اللواء نبيل حليم ينى رئيس حى شبرا، بأن الحى قام بحملة مكبرة تم خلالها رفع جميع الإشغالات من أمام المحلات وبنهر الطريق وغلق المقاهى المخالفة، وتم تحرير عدد 7 محاضر لباعة جائلين، وعدد 5 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، كما تم تحرير 8 محاضر إشغال طريق، و4 محاضر إدارة بدون ترخيص.

وأشار رئيس الحى بأنه تمت إزالة مبانى مخالفة بالعقار رقم 11 شارع عبد الله صالح من شارع الترعة البولاقية بشبرا، وتم إيقاف أعمال تجرى بدون ترخيص بالعقار رقم 10 بشارع الجنينة مع شارع بسيونى، إلى جانب إزالة غرف خشبية مخالفة بأعلى العقار بشارع أبو عميرة، كما قام الحى بإزالة دور مخالف بالعقار رقم 6 بشارع حسن بهجت بشبرا وذلك قبل صب السقف الخرسانى إزالة كلية.

وأضاف اللواء نبيل حليم أن الحى قام بإزالة شبكة محمول مخالفة بالعقار رقم 250 شارع الترعة، إلى جانب إزالة أعمال مخالفة بالبلوك رقم 10 بشارع أحمد حلمى.

وأكد رئيس الحى على أن الحملات التى تنفذها أجهزة الحى تأتى فى إطار تعليمات الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة بأن تكون الحملات مستمرة وبصفة دائمة لإزالة كافة المخالفات التى تشوه الشكل الجمالى للقاهرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة