وزير الاتصالات يكلف القائم بأعمال البريد بالاستمرار فى عمله

الخميس، 10 يناير 2013 03:10 م
وزير الاتصالات يكلف القائم بأعمال البريد بالاستمرار فى عمله وزير الاتصالات عاطف حلمى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف المهندس عاطف حلمى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اللواء أيمن صادق، القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد، بالاستمرار فى أداء مهام عمله بالهيئة، لحين تعيين رئيس جديد للهيئة.

وقالت وزارة الاتصالات، فى بيان اليوم الخميس، إن الوزير اجتمع مع قيادات وأعضاء البريد، وبحث معهم سبل النهوض بالهيئة وزيادة مواردها، والارتقاء بمستوى العاملين فيها لتقديم خدماتها البريدية والمالية، حيث تمتلك الهيئة أكثر من 3700 مكتب ووكالة بريدية منتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد الوزير لقيادات الهيئة حرصه على التواصل معهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير نظم العمل والارتقاء بالهيئة بما يصب فى النهاية فى مصلحة الهيئة وأبنائها، وذلك من خلال خطة استراتيجية محددة تلبى متطلبات جميع الأطراف وتحقق المكانة التى تليق بهيئة البريد، مشيراً إلى أنه سوف يلتقى العاملين بالبريد بمبنى الهيئة الرئيسى بالعتبة الأسبوع المقبل.

كان المهندس أيمن صادق، قد أكد فى وقت سابق، أنه سيترك منصبه الأحد المقبل، متوقعاً أن يتم تعيين رئيس جديد للهيئة فى غضون 15 يوماً بعد تركه لمنصبه.

وأوضح صادق، بمؤتمر الثلاثاء الماضى، أن الوزير الجديد تحدث معه وطلب منه معرفة أهم ثلاثة مشاريع تنفذها الهيئة فى غضون ثلاثة أشهر، مشيراً إلى أن أول ملف هو هيكلة البريد، وتعيين قيادات جديدة للهيئة بأسس جديدة عبر الإعلان عن التخصصات التى تحتاجها الهيئة، وسيتم ذلك عن طريق لجنة من الخبراء يتم تشكل نحو 80% منها من خارج البريد.
هذا ويطالب العديد من موظفى البريد بسرعة تعيين رئيس لمجلس إدارة الهيئة، حيث توقفت العديد من الاستثمارات وخطط الهيكلة منذ أكثر من عام، كما أكد وزير الاتصالات السابق هانى محمود أن الاعتذارات كانت سبباً رئيسياً فى عدم تمكنه من تعيين رئيس لهيئة البريد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة