التيار الشعبى بكفر الشيخ: "صباحى" لا يتدخل فى اختيار المرشحين

الخميس، 10 يناير 2013 12:01 م
التيار الشعبى بكفر الشيخ: "صباحى" لا يتدخل فى اختيار المرشحين حمدين صباحى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن التيار الشعبى المصرى، بكفر الشيخ، أنه لم يستقر حتى الآن على أسماء مرشحيه لانتخابات مجلس النواب المقبل على مستوى المحافظة، وفى كل الدوائر، سواء على مقاعد القوائم أو الفردى، وأنه ما زال يستقبل مرشحين ويجرى حوارات مع كل الراغبين فى الترشح على قوائمه.

وأوضح التيار الشعبى بكفر الشيخ، فى بيان له اليوم الخميس، أن زيارة حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، لمدينة بلطيم بكفر الشيخ، التقى خلالها بكل المرشحين الذين حضروا إلى منزله، واستمع إليهم جيداً، وأكد لهم أنه ليس طرفاً فى اختيار أى مرشح، ليس فى بلطيم وكفر الشيخ فقط ولكن فى على مستوى جميع المحافظات، وأنه حريص على أن يكون اختيار المرشحين وفق معايير ثابتة وعادلة تراعى الخط السياسى العام، وترتبط بقواعد تعبر بشكل واضح لتفوق هذا المرشح عن غيره.

وأكد "صباحى" أنه على مسافة واحدة من الجميع، ويأمل أن يتفق الجميع على توحيد الصف والالتفاف حول المرشح صاحب الفرصة الأعلى فى الفوز بالمقعد البرلمانى، مشدداً على أن جبهة الإنقاذ الوطنى مستمرة ومتماسكة، وستخوض انتخابات البرلمان القادم وأن تماسكها مرتبط باستكمال أهداف الثورة.

من جانبه، أشار منسق التيار بكفر الشيخ المهندس أحمد الكرزونى، إلى أن جبهة الإنقاذ حتى الآن تستقبل مرشحين من كل دوائر المحافظة، موضحاً أن كل ما يثار من أن هناك مرشحين تم تسميتهم بالفعل لا يمت للحقيقة بأى صلة، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق على وضع آلية لتزكية المرشحين، تتمثل فى اختيار نسبة 1% من القوة التصويتية لكل مركز فى المحافظة، على أن تراعى التمثيل الجغرافى والديموجرافى بكل كفر الشيخ.

ودعا "الكرزونى" كل الراغبين فى الترشح لانتخابات البرلمان المقبل على قوائم جبهة الإنقاذ بمحافظة كفر الشيخ، أن يتواصل معه شخصياً للتنسيق بهذا الخصوص.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة