ضبط 4 متهمين بسرقة إرشادات طرق وقضبان سكة حديد بالإسماعيلية

الخميس، 10 يناير 2013 11:19 ص
ضبط 4 متهمين بسرقة إرشادات طرق وقضبان سكة حديد بالإسماعيلية صورة أرشيفية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط أربعة متهمين بسرقة إرشادات الطرق الفسفورية، وقضبان السكة الحديد وأجهزة كهربائية، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وجارى العرض على النيابة.

كان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان، من المدعو "محمد زكريا محمد منصور.30سنة" سائق، باكتشافه سرقة بعض الأجهزة الكهربائية من داخل مسكنه (تليفزيون، ريسيفر)، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 130 لسنة 2013 جنح القسم.

وبإجراء التحريات السرية حول الواقعة، توصلت إلى تحديد الشخص مرتكبها، ويدعى "محمود.ن.س.20 سنة" عاطل، حيث تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه بأحد الأكمنة السرية المُعدة لذلك بناحية محل إقامته، وبمواجهته بما أوردته التحريات وأسفر عنه الضبط اعترف بارتكابه الواقعة، وبإرشاده تم ضبط المسروقات.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير من ضبط المدعو "محمد.ا.م.ع.30 سنة" عامل على عربة كارو، ومقيم أبو حماد الشرقية، و"تامر.س.م.س. 28سنة" ومقيم ذات الناحية، حال قيامهما بسرقة العلامات الإرشادية على الطريق الزراعى، وبحوزتهم عدد ( 25 ) علامة إرشادية فسفورية، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 217 لسنة 2013 جنح المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز أبوصوير من ضبط "وائل.أ.ع.38 سنة" سائق مقيم الشهداء دائرة قسم ثانى، و"محمد.ص.م.م.31 سنة" مقيم الكيلو 2 دائرة المركز حال استقلالهما السيارة رقم 1980 نقل الإسماعيلية (قيادة الأول) مُحملة بعدد (69) قطعة من قضبان السكك الحديدية، واعترفا بأنها متحصلات سرقة بغرض الإتجار، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها بالتنسيق مع قسم شرطة النقل والمواصلات بالإسماعيلية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة