مصادر: تراجع فرص نجاة طاقم المركب الغارقة بمطروح

الثلاثاء، 08 يناير 2013 06:38 م
مصادر: تراجع فرص نجاة طاقم المركب الغارقة بمطروح اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر بالقوات البحرية المشاركة فى عملية إنقاذ طاقم المركب الغرق قبالة رأس الحكمة، أنه تم العثور منذ قليل على "الرماس" القارب المطاطى الرابع الذى ألقت به المروحية مساء أمس بمنطقة المركب المنكوب بعد أن عثر طاقم المدمرة البحرية التى تشارك فى عملية البحث والإنقاذ اليوم الاثنين على مركب الصيد "زمزم" وهى شبه غارقة وكذلك العثور على 3 قوارب إنقاذ مطاطية صغيرة كانت قد ألقتها المروحية مما يقلل فرص نجاة الصيادين الـ10 فى ظل الطقس السيئ وارتفاع الأمواج مع بقاء الأمل فى أن تكون إحدى المراكب الكبيرة قد مرت بمنطقة المركب المنكوب وانتشلت أفراد الطاقم أو بعضهم.

وكان اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح قد صرح منذ ساعات، أنه تم العثور على 3 قوارب من القوارب الأربعة التى ألقت بها الطائرتين الحربيتين مساء أمس الاثنين، وتم انتشال القوارب بواسطة السفينة الحربية، وجار البحث عن الصيادين.

وأكد محافظ مطروح أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالقاعدة البحرية بمدينة مرسى مطروح لمتابعة عمليات البحث عن الصيادين المفقودين الذين تعرضت مركبهم للغرق قبالة سواحل رأس الحكمة بمطروح.

وأضاف أن المدمرة البحرية التابعة للقوات البحرية قد تمكنت من العثور على
المركب الغارق بمنطقة رأس الحكمة.. مشيرا إلى أنه تم إنزال غواصين تابعين للقوات البحرية إلى مكان غرق المركب، ولم يتم العثور على أى جثث أو أى من الصيادين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة