الصقر "كلمة السر" فى إقناع جعفر بالعودة لتدريبات الزمالك

الجمعة، 04 يناير 2013 11:38 م
الصقر "كلمة السر" فى إقناع جعفر بالعودة لتدريبات الزمالك أحمد حسن لاعب الزمالك
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن أحمد حسن لاعب وسط الزمالك، كان بمثابة كلمة السر فى إقناع أحمد جعفر مهاجم الزمالك بالعودة لتدريبات الفريق الأبيض بعد انقطاع دام أسبوعاً كاملاً.

كان أحمد جعفر قد أعلن عبر تصريحات لـ "اليوم السابع"، أنه سيعود لتدريبات الزمالك بداية من غد السبت، مبرراً تغيبه عن المران طوال الأسبوع بسوء حالته النفسية من الأوضاع الدائرة فى الوقت الحالى وعدم قبليته على خوض التدريبات لتشككه فى عودة الدورى يوم 2 فبراير مثلما أعلن اتحاد الكرة فى وقت سابق.

وتدخل عميد لاعبى العالم من خلال اتصالات هاتفية أجراها مع أحمد جعفر أمس الخميس، فى حث زميله بالفريق على ضرورة العودة للتدريبات بشكل عاجل، خاصة وأن الزمالك مقبل على البطولة الأفريقية بخلاف انتظار الجميع عودة مسابقة الدورى العام بداية الشهر المقبل، وهو ما يجعل الأبيض فى حاجة إلى مجهوداته ومعه جميع لاعبى الفريق.

يذكر أن أحمد جعفر وجنش تغيبا عن تدريبات الزمالك طوال الأسبوع الماضى، ونجح الصقر فى إقناع جعفر بالخروج من عزلته والعودة للمران، فيما لم يتضح موقف جنش الذى يعانى من أزمة مالية لعدم حصوله على مستحقاته من النادى الأبيض، ما جعله غير قادر على إنهاء تشطيبات شقة الزوجية رغم اقتراب موعد زفافه فى نهاية الشهر الجارى.


أخبار متعلقة
أحمد جعفر: كنت فى عزلة بسبب الضغوط وسأعود للزمالك السبت
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=896850

شقة الزوجية وراء انقطاع "جنش" عن تدريبات الزمالك
http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=897811








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة