طوارئ فى الأوليمبية استعدادا لفتح باب الترشيح للانتخابات

الخميس، 03 يناير 2013 12:33 م
طوارئ فى الأوليمبية استعدادا لفتح باب الترشيح للانتخابات أحمد الفولى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مسئولو اللجنة الأوليمبية حالة التأهب القصوى استعدادا لاستقبال طلبات الترشيح، السبت القادم، للانتخابات المقرر إجرائها 28 فبراير المقبل لعضوية مجلس اللجنة.

كان مجلس الإدارة قد قرر تشكيل لجنة لتلقى الطلبات تضم محمود أحمد على، والدكتور وجيه عزام، السكرتير العام واللواء أحمد الفولى ومعتز عاشور وسيف الله شاهين، كما تنظر هذه اللجنة فحص طلبات المرشحين والفصل فى الطعون.

استقر عدد من الشخصيات أعضاء الاتحادات الترشح أبرزهم المستشار خالد زين، رئيس التجديف والمهندس محمد شاهين رئيس الهوكى، فى النائب المهندس هشام حطب عن الفروسية واللواء سامح مباشر عن الجودو وأحمد ناصر عن اتحاد الثلاثى الحديث وعلى منصب السكرتير العام أعلن الثنائى علاء جبر عن القوس والسهم والدكتور محمود شكرى عن رفع الأثقال وفى العضوية جاسر رياض عن اتحاد السلة والدكتور على حسب الله عن الريشة الطائرة وهناء حمزة عن الطائرة ورؤوف نور عن السباحة وشريف العريان عن الخماسى الحديث والدكتور خالد حمودة عن اليد وحسن الحداد عن المصارعة وحمادة المصرى عن كرة القدم والدكتور وليد عطا عن العاب القوى والدكتور علاء مشرف وتامر رحمى عن التنس.

من المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة مفاجآت عديدة التى اعتادت عليها اللجنة الأوليمبية من خلال تربيطات المرشحين خاصة أن اتفاق الأمس قد يختلف فى الوقت الحالى مع بدء العد التنازلى للمواجهة المرتقبة يوم 28 فبراير.

خالد زين أعلن أنه يمتلك 13 صوتاً من أصل 27 صوتاً أعضاء الجمعية العمومية، هم التجديف والكياك والكانوى والطائرة والسباحة والملاكمة والتايكاندو والتنس واليد والريشة الطائرة والسلاح والخماسى الحديث والقوس والسهم والجودو فيما يستحوذ محمد شاهين على 10 اتحادات تمتلك حق التصويت فى الانتخابات المقبلة، وهم الهوكى ورفع الأثقال والمصارعة وألعاب القوى والثلاثى الحديث والسلة والفروسية وكرة القدم.

وأصبح حسم مصير الانتخابات المقبلة مقترنًا بعدة أصوات لم تعلن عن انتماءاتها حتى الآن وهى تنس الطاولة والجمباز والدراجات والرماية، بالإضافة إلى صوت اللواء منير ثابت شقيق سوزان مبارك وعضو اللجنة الأوليمبية الدولية المجمد بسبب حبسه على ذمة قضايا كسب غير مشروع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة