حبس 3 أشخاص لاتهامهم بالسطو المسلح على فودافون بمدينة نصر

الأحد، 30 ديسمبر 2012 07:25 م
حبس 3 أشخاص لاتهامهم بالسطو المسلح على فودافون بمدينة نصر صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى وأحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد حنفى، بحبس 3 متهمين قاموا بالسطو مسلح على فرع شركة فودافون، واستولوا منه على مسروقات تبلغ قيمتها ربع مليون جنيه، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لهم تهمة سرقة بالإكراه وحيازة سلاح بدون ترخيص.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى المقدم علاء بشندى رئيس مباحث مدينة نصر أول، بلاغا من عمال شركة فودافون بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، أفادوا فيه تعرض المقر لواقعة سطو مسلح من قبل 3 مجهولين مسلحين، بعد أن هددوا العاملين فى الشركة بالقتل فى حالة المقاومة وفر المتهمون هاربين.

فتم إخطار اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة ونائبه اللواء أحمد عبد الباقى بالواقعة، فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث، وانتقل على الفور لمكان الواقعة كل من اللواء حسن السوهاجى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعميد محمد توفيق رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة والعميد عبد العزيز خضر مفتش مباحث شرق القاهرة، بإشراف اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

وبسؤال الموظفين بداخل الفرع، أفادوا بقيام 3 أشخاص باقتحام الفرع، وإشهارهم الأسلحة النارية فى وجههم واستولوا على محتويات الخزينة، حيث كان بداخلها أعداد كبيرة من كروت الشحن من مختلف الفئات، كما سرق المتهمون كمية كبيرة من الهواتف المحمولة والأموال.

وأكد الموظفون بالشركة أن إجمالى المسروقات يصل لـ260 ألف جنيه، وبسؤال شهود العيان فى المنطقة المحيطة بمقر الشركة أكدوا أن ملثمين توقفوا بسيارة نصف نقل بدون لوحات معدنية أمام مقر الشركة، وترجل من السيارة 3 أشخاص مسلحين، وقاموا بالتعدى على الموظفين ورجال الأمن، ونفذوا عملية السطو المسلح عليها وفروا هاربين، فتم تحرير محضر بالواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة