"دى خيا" سلاح مورينيو لهز عرش كاسياس فى الريال

الأحد، 30 ديسمبر 2012 12:21 م
"دى خيا" سلاح مورينيو لهز عرش كاسياس فى الريال دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف ريال مدريد الإسبانى عن نيته فى التعاقد مع دافيد دى خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، اليوم الأحد، إن ريال مدريد يريد التعاقد مع دى خيا فى الصيف المقبل مقابل 22 مليون إسترلينى، بالرغم أن المان يونايتد تعاقد مع الحارس الإسبانى الشاب من نحو عام ونصف من فريق أتليتيكو مدريد مقابل 19 مليون إسترلينى ليكون بديلًا للحارس الأسطورة الهولندى إيدوين فان دير سار بعدما أعلن الأخير اعتزاله.

قال مصدر داخل ريال مدريد "مورينيو مهتم بالتعاقد مع دى خيا، حيث قام بدراسة الحارس جيدًا، ولكن الأمر فى النهاية متوقف على اللاعب ومستقبله".

جاءت نية الريال فى التعاقد مع حارس أخر بعدما توترت العلاقات بين جوزيه مورينيو، المدير الفنى البرتغالي، وإيكر كاسياس، قائد وحارس الفريق الملكى، فى الفترة الأخيرة حتى أن مورينيو قام باستبعاد "القديس" من المشاركة أساسيًا فى مباراة مالاجا فى نهاية الدور الأول بالليجا، للمرة الأولى منذ 8 سنوات التى يجلس فيها كاسياس على مقاعد البدلاء، وأكد المدرب الاستثنائى أن يريد التعاقد مع حارس آخر ليكون بجانب كاسياس وكأن النية مبيتة من المدرب البرتغالى للتقليل من سلطات اللاعب فى النادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة