بمصلحة الميكانيكا..

"التنظيم والإدارة" يوافق على تمويل 183 درجة وظيفية لذوى الاحتياجات الخاصة

السبت، 29 ديسمبر 2012 11:30 ص
"التنظيم والإدارة" يوافق على تمويل 183 درجة وظيفية لذوى الاحتياجات الخاصة الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة على تمويل (183) درجة وظيفية لذوى الاحتياجات الخاصة بنسبة 5 % بمصلحة الميكانيكا والكهرباء. وسيتم تمويل هذه الدرجات عن طريق إعادة توزيع درجات شاغرة (تمويل ذاتى) بموازنة مصلحة الميكانيكا والكهرباء، وذلك فى ضوء التأشيرات العامة للعام المالى 2012/2013.

كما تمت قد تم الموافقة على تعيين عدد 5184 مؤقتا من العمالة المؤقتة والسابق نقلهم على الباب الأول، اعتباراً من 1 فبراير 2012 وتغيير الشكل التعاقدى لعدد 17944 عاملا مؤقتا بنقل تعاقدهم إلى الباب الأول نقلاً من الأبواب الأخرى.

وأشار الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى إلى أنه تم التنسيق مع وزارة التأمينات لزيادة مكافأة نهاية الخدمة للعاملين المحالين للمعاش من شهر إلى شهرين عن مدة الاشتراك، فضلاً عن تجديد مبنى نادى الرى بالكامل وضخ سيولة نقدية بحسابه للاستفادة منه مع إلغاء رسوم اشتراك العاملين به، وإنشاء أكاديمية لكرة القدم لأبناء العاملين بالوزارة لتأهيلهم للمشاركة فى الدوريات المحلية.

الجدير بالذكر أنه اعتباراً من أول يوليو الماضى تم نقل 6752 متعاقد إلى موازنة الباب الأول، وتم مخاطبة وزارة المالية بذلك، وسيتم اتخاذ إجراءات تعيينهم بعد قضاء فترة ستة أشهر، وبهذا تكون أعداد من تم توفيق أوضاعهم على مستوى وزارة الرى بنحو 12800 مؤقتاً بنسبة 50% من العمالة المؤقتة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة