مانشستر يونايتد يواجه ألبيون للابتعاد بصدارة البريميرليج عن ملاحقيه

السبت، 29 ديسمبر 2012 06:15 ص
مانشستر يونايتد يواجه ألبيون للابتعاد بصدارة البريميرليج عن ملاحقيه صورة أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق مانشستر يونايتد لتحقيق انتصاره الثانى على التوالى فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومواصلة الحفاظ على فارق النقاط السبعة الذى يفصله عن أقرب منافسيه مانشستر سيتى، عندما يستضيف وست بروميتش ألبيون فى الخامسة مساءً بملعب "أولترافورد"، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من عمر المسابقة.

ولن تكون مهمة المان يونايتد فى تحقيق الفوز على ألبيون "سهلة"، بعدما تذوق الأخير طعم الفوز فى الجولتين الأخيرتين على حساب نوريتش سيتى وكوينز بارك رينجرز، خاصة وأنه يسعى للمنافسة بقوة على احتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويحتل المان يونايتد الذى حقق فوزاً صعباً فى الجولة الماضية على حساب نيوكاسل بنتيجة 4\3 فى مباراة ماراثونية، صدارة البريميرليج برصيد 46 نقطة، فيما يحتل بروميتش ألبيون المركز السادس برصيد 33 نقطة، ويفتقد الشياطين الحمر فى لقاء الليلة لجهود مهاجمه واين رونى الذى يعانى من إصابة فى الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، فيما يستعيد جهود المدافع الصربى نيمانيا فيديتش، ودانى ويلباك بعد تعافيهما من الإصابة.

وسيكون ملعب "الإمارات" فى السابعة والثلث مساءً، مسرحاً للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى آرسنال ونيوكاسل يونايتد، ضمن مباريات الجولة ذاتها، ويسعى آرسنال لتحقيق الفوز الرابع على التوالى، لمواصلة التقدم نحو الأمام فى سلم الترتيب، والدخول فى دائرة المنافسة على احتلال المقاعد الأوروبية، حيث يحتل الفريق اللندنى حالياً المركز السابع برصيد 30 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة مع وست هام.

أما نيوكاسل يونايتد فيسعى للعودة إلى الديار، حاملاً النقاط الثلاثة، خاصة وأن أى هزيمة أخرى غير تحقيق الفوز تعنى دخول الفريق فى النفق المظلم، علماً بأن نيوكاسل يحتل المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

كما يلتقى اليوم، سندرلاند مع توتنهام، وأستون فيلا مع ويجان، وريدينج مع وست هام، وفولهام مع سوانزى سيتى، وستوك سيتى مع ساوثهامتون، ونوريتش سيتى مع مانشستر سيتى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة