وفد كويتى فى القاهرة لإنهاء صفقة دويدار مع كاظمة

السبت، 29 ديسمبر 2012 03:05 ص
وفد كويتى فى القاهرة لإنهاء صفقة دويدار مع كاظمة أحمد دويدار
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة من الانضمام إلى صفوف نادى كاظمة الكويتى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير المقبل وحتى نهاية الموسم الجديد.

وعلم "اليوم السابع"، أن وفد من النادى الكويتى يصل القاهرة خلال الأسبوع الجارى لعقد جلسة مع إدارة الشرطة يتم خلالها إنهاء إجراءات صفقة انضمام اللاعب والحصول على توقيعه رسمياً استجابة لرغبة المدير الفنى للبرتقالى ميلو دراج، والذى أعلن تمسكه بالحصول على خدمات المدافع الشاب، بعدما شاهد له عدة سيديهات لبعض المباريات التى شارك فيها سواء مع فريقه أو المنتخب الوطنى.

وحصل دويدار خلال الفترة الماضية على الضوء الأخضر من مسئولى ناديه بالرحيل فى ظل صعوبة إقامة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد فضلاً عن وجود بدائل لديها القدرة على تعويض غيابه، على أن يعود اللاعب مرة أخرى خلال فى يوليو المقبل.

وفشلت صفقة انضمام دويدار إلى هجر السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تمسك إدارة الشرطة ببعض المطالب المادية حيث اشترطت الحصول على 80 ألف دولار نظير إعارة اللاعب، فيما عرض مسئولو النادى السعودى مبلغ 50 ألف دولار فقط، كما أن نجاح الأخير فى ضم ثنائى المقاصة أيمن عبد العزيز وأحمد بكرى ساهم بشكل كبير أيضا فى فشل احتراف دويدار بالدورى السعودى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة