قائد سيارة البنزين: هربت بالسيارة من المحطة حتى لا تحدث كارثة

الجمعة، 28 ديسمبر 2012 01:05 م
قائد سيارة البنزين: هربت بالسيارة من المحطة حتى لا تحدث كارثة السائق يتحدث لمحرر اليوم السابع
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد السيد نزيه السيد قائد السيارة 2016/8 قطاع عام "5736 ع ج أ" مصر فنطاس، والتى كانت محملة بـ14 ألف لتر بنزين 80، أنه فوجئ أثناء قيامه بتفريغ شحنة سيارته داخل إحدى التنكات داخل محطة مصر للبترول، باشتعال النيران بخرطوم تفريغ البنزين، أثناء الحريق الذى شب بالمحطة، مما دفعه للهروب بالسيارة والنيران مشتعلة بخرطوم التفريغ من داخل المحطة إلى خارج الكتلة السكنية حتى لا تحدث كارثة وينفجر التنك.

وأضاف أنه قام بغلق محابس التفريغ واستخدم طفايات الحريق الموجودة معه بالسيارة للسيطرة على النيران قبل أن تمتد للسيارة، وقام بقطع خرطوم التفريغ أثناء اشتعاله حتى لا يمتد إلى السيارة من الخلف.
وقال، إنه أول مرة يتعرض لهذا الموقف، وأنه تصرف بتلقائية وهرب بالسيارة من داخل المحطة بعد أن شهد النيران تمتد إلى جميع أرجاءها، ولم يشعر بالخوف إلا من انفجار التنك والسيارة داخل المحطة، وأن العناية الإلهية هى التى أنقذت المنطقة من كارثة مروعة.

من ناحيته أكد صاحب المحطة رؤوف جرجس لوايا، أنه جارى حصر الخسائر الموجودة بالمحطة عن طريق معمل الأدلة الجنائية والأمن الصناعى.


بالصور.. العناية الإلهية تنقذ "المحلة" من كارثة مروعة.. السيطرة على حريق هائل بمحطة بنزين بميدان "الشون".. وذكاء سائق جنب المدينة انفجارا حتميا.. والنيران أتت على محتويات المحطة.. ولا خسائر فى الأرواح

حريق هائل فى محطة وقود بميدان الشون بالمحلة الكبرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة