الشرطة يرحب بإعارة دويدار للزمالك

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 06:24 ص
الشرطة يرحب بإعارة دويدار للزمالك أحمد دويدار
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب محمد حلمى، المدير الفنى لاتحاد الشرطة بانضمام أحمد دويدار، مدافع فريقه إلى نادى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لاسيما فى ظل وجود بدائل جيدة فى مركز الدفاع وعلى رأسها الثنائى عماد حلمى وخالد سطوحى.

ويمتلك دويدار عرضين رسميين من ناديى هجر السعودى وكاظمة الكويتى يطلبان استعارته لمدة 6 أشهر، ولم تحسم إدارة الشرطة حتى الآن الموافقة على أى من العرضين، حيث تقوم بدراستهما من حيث المقابل المادى، وكان هجر قد عرض مبلغ 50 ألف دولار قابلة للزيادة، فيما عرض النادى الكويتى 70 ألف دولار.

قال محمد حلمى إنه لا يمانع فى الاستغناء عن مدافع المنتخب الوطنى بشكل نهائى للنادى الأبيض، بشرط أن يكون المقابل المادى جيد ويلبى طموح إدارة الشرطة باعتبار أن دويدار أحد أبرز الركائز الأساسية فى الفريق، رافضا فى الوقت ذاته فكرة إعارة اللاعب لمدة أكثر من 6 أشهر، مبررا ذلك بأن الفريق سيكون فى حاجة إلى جهوده عند بداية الدورى الجديد فى الصيف المقبل نسخة 2013/2014.

وحول العروض التى تلقاها الثلاثى، معروف يوسف وخالد قمر وصلاح عاشور، أكد المدير الفنى أنها عروض شفهية ولم ترتق لمرحلة الجدية حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لا يمانع فى رحيل أى لاعب شرط إعارته أيضا لستة شهور فقط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة