"التموين": ضبط مخالفات بالمخابز ومحطات تموين السيارات فى القاهرة الكبرى

الإثنين، 24 ديسمبر 2012 11:00 ص
"التموين": ضبط مخالفات بالمخابز ومحطات تموين السيارات فى القاهرة الكبرى وزير التموين والتجارة الداخلية المهندس أبو زيد محمد أبو زيد
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى وزير التموين والتجارة الداخلية المهندس أبو زيد محمد أبو زيد تقريرا من قطاع الرقابة والتوزيع عن نتائج الحملات المكثفة التى قام بها خلال الأسبوع الجارى.

وأوضح التقرير نجاح تلك الحملات فى ضبط 111 مخالفة فى مجال المطاحن والمخابز، وشملت كمية الدقيق المضبوطة 25 شيكارة زنة 50 كجم، كما شملت كميات الدقيق التى تم تعليتها على الرصيد 46 شيكارة زنة 50 كجم، إضافة إلى محضر واحد نقص وزن.

وفى مجال الرقابة على أسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية، أظهر التقرير أن إجمالى عدد محاضر المخالفات بلغ 36 محضرا، فيما بلغ إجمالى المضبوطات 850 ألف لتر سولار و20 ألف لتر بنزين.

وفى نفس السياق.. أسفرت حملات الرقابة على فروع شركات الجملة والبدالين التموينيين، عن تحرير محضر واحد، وبلغ جملة الكميات المضبوطة 282 كيلوسكر و50 كجم زيت.

من جانبه.. طالب وزير التموين والتجارة الداخلية بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات والتواجد الميدانى على المخابز البلدية وضمان تشغيل كامل حصص المخابز بالأوزان والمواصفات المقررة لتوفير الخبز للمستهلكين وكذلك المطاحن المنتجة للدقيق البلدى 82%، كما طالب بتكثيف المرور على محطات الخدمة البترولية ومستودعات البوتاجاز ومتابعة صرف المقررات التموينية، للحد من المخالفات التموينية وضبط سوق المواد
البترولية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة