بوستران جديدان لـStoker نيكول كيدمان

السبت، 22 ديسمبر 2012 08:14 م
بوستران جديدان لـStoker نيكول كيدمان Stoker
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت شركة Fox Searchlight بوسترات جديدة لفيلم الرعب Stoker، والذى تقوم ببطولته النجمة نيكول كيدمان وميا واسيكوسكا، الفيلم تأليف الممثل وينتورث ميلر، وإخراج تشان ووك بارك، ومن المتوقع أن يعرض الفيلم فى دور العرض المصرية العام المقبل بواسطة شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كما أنه سيعرض بدور العرض الأمريكية مارس المقبل.

وتدور أحداث Stoker بعد وفاة والد أنديا فى حادث سيارة، حيث يأتى العم شارلى الذى لم تعرف أنه موجود من قبل ليعيش معها، ومع والدتها غير المستقرة عاطفياً إيفلين. وبعد وصوله مباشرة تبدأ فى الشك أن هذا الرجل الغامض الساحر له دوافع خفية، ولكن بدلاً من الشعور بالغضب أو الرعب، تصبح بشكل متزايد مفتونة به، خاصة وأنها ليس لديها أى أصدقاء.

فيلم Stoker هو أول أفلام الممثل وينتورث ميلر ككاتب، واشتهر ميلر بدوره فى الدراما التلفزيونية Prison Break المخرج الحاصل على العديد من الجوائز العالمية تشان ووك بارك، يقدم هنا أول أفلامه الناطقة بالإنجليزية، وكان قد فاز من قبل بالجائزة الكبرى للجنة التحكيم فى عام 2003 عن فيلم Oldboy، وجائزة لجنة التحكيم فى عام 2009 عن فيلم Thirst من مهرجان كان السينمائى الدولى.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة