مباحث كفر الشيخ تضبط سيارة نقل محملة بـ11 ألف جهاز كهربائى من السلوم

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 10:54 م
مباحث كفر الشيخ تضبط سيارة نقل محملة بـ11 ألف جهاز كهربائى من السلوم اللواء محمد الشاذلى مدير أمن كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن كمين أمنى على الطريق الدولى الساحلى شمال محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، برئاسة الملازم أول إبراهيم فايد والقوة المرافقة له من ضبط شاحنة نقل محملة بكميات كبيرة من الأجهزة الكهربائية المهربة من جمرك السلوم، متجهة إلى مدينة المنصورة عبر الطريق الدولى الساحلى، وتم التحفظ على السيارة والبضائع.

وتلقى اللواء محمد الشاذلى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أمجد عبد الفتاح، مدير البحث الجنائى، يفيد بتمكن الملازم أول إبراهيم فايد، مدير المرور بمصيف بلطيم، والمكلف بتأمين الطريق الدولى الساحلى، والقوة المرافقة له "خميس الصعيدى"، ومساعد أول مبروك زكريا،حيث اشتبه فى شاحنة نقل كبيرة بمقطورة دمياط (قيادة م. ا. 32 سنة)، وبتفتيشها تبين أنها محملة بكمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية المهربة جمركيا عبارة عن 4000 مكواة كهربائية، و2500 جهاز "بلاى ستيشن"، و1800 مفرمة كهربائية و2850 مكنسة كهربائية، لم يتم سداد أى رسوم جمركية عليها، وليس لها أى أوراق إعفاء جمركى.

وتم على الفور التحفظ على السيارة النقل والأجهزة الكهربائية المحملة عليها، ووضعها تحت حراسة الشرطة، وتحرر المحضر رقم 3006 جنح مركز شرطة البرلس، وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة