ضبط قاتل فران "عزبة الصولى" بالإسماعيلية

الإثنين، 17 ديسمبر 2012 06:23 م
ضبط قاتل فران "عزبة الصولى" بالإسماعيلية المتهم بعد القبض عليه
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط المتهم بقتل شاب يعمل فرانا، تم العثور عليه برشاح عزبة الصولى منذ أيام، وتبين أن سبب قيام المتهم بقتل المجنى عليه خلاف حول فتاة ظن المتهم أن المجنى عليه كان سببا فى فشل علاقتها به بعد زواجها من آخر.

وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عنانى، مساعد مدير الأمن، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أبو صوير من الأهالى، بالعثور على جثة لشخص بمياه رشاح عزبة الصولى دائرة المركز، وبالانتقال والمعاينة تبين أن الجثة لذكر فى العقد الثالث من العمر يرتدى كامل ملابسه، بها إصابات جروح وكدمات متفرقة بالجسم.

وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو محمد عطية محمد أحمد (شهرته محمد الصينى) 25 سنة فران مقيم المنايف دائرة المركز، والمُبلغ بغيابه فى المحضر رقم 4903 لسنة 2012 إدارى المركز بتاريخ 11 الجارى عن بلاغ والدته فاطمة محمد سالم محمد، وتم إخطار النيابة العامة فى حينه، وقررت إيداع الجثة بمشرحة المستشفى العام بالإسماعيلية، وندب الطب الشرعى لتشريحها لبيان سبب وكيفية حدوث الوفاة.

ونظراً لما تمثله تلك الواقعة من خطورة إجرامية وتعد صارخ على النفس، وإهدار لمبدأ سيادة القانون، فقد تم التوجيه بتشكيل فريق بحث برئاسة العقيد خالد فوزى، رئيس قسم المباحث الجنائية، بإشراف العميد هشام الشافعى مدير الإدارة، ضم ضباط الإدارة ووحدتى مباحث المركز وقسم ثان بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسماعيلية، أُوكل إليه تحديد وضبط مرتكبها، من خلال خطة بحث تبلورت أبرز محاورها فى تنشيط مصادر المعلومات، وفحص دائرة علاقات وخلافات المجنى عليه، وتحقيق خط سيره.

وكشفت جهود الأجهزة المعاونة فى محاولة الوصول إلى أدلة تفيد فى تحديد شخصية الجانى، عن وجود خلافات بين المجنى عليه وآخر يدعى حامد م .ا . ز. س 30 سنة، عاطل مقيم بنفيشة دائرة مركز الإسماعيلية، حول إحدى الفتيات التى كان المتحرى عنه يعتزم الزواج منها، إلا أنها تزوجت من آخر، واتهامه للمجنى عليه أنه وراء فشل ارتباطه بالفتاة، الأمر الذى دفعه للتخلص من المجنى عليه وقتله.

كما أشارت المعلومات إلى هروب الجانى عقب ارتكاب الواقعة، وبتنشيط مصادر المعلومات ونشر الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن فريق البحث عقب تقنين الإجراءات من ضبطه والتحفظ عليه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها، وأنه مرتكب الواقعة لذات السبب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة