أنصار الدعوة السلفية بالغربية يشاركون فى مليونية نعم للشرعية بالقاهرة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 04:28 م
أنصار الدعوة السلفية بالغربية يشاركون فى مليونية نعم للشرعية بالقاهرة صورة أرشيفية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرك بعد ظهر اليوم العديد من الأتوبيسات والحافلات التى تقل أنصار الدعوة السلفية بالغربية، بعد أن أعلنت مشاركتها بكل قوة مع الحشود الجامعة فى الميادين بالقاهرة لتأييد رئيس الجمهورية فى مليونية نعم للشرعية بعدما تقدم الشيخ طارق منير والشيخ سامح قنديل والشيخ محمد لبيب مجلس إدارة الدعوة السلفية بالغربية المتظاهرين.

وأصدرت الدعوة السلفية بيانا قاموا بتوزيعه على المتجمعين قبل السفر للقاهرة قالوا فيه "إن الدعوة السلفية بالغربية سوف تتصدى لأى محاولة للقفز على الشرعية والمساس بسيادة المؤسسة الرئاسية مع التأكيد على سلمية هذه التجمعات حتى إشعار آخر".

واستكمل البيان "لقد تابعت الدعوة السلفية بالغربية التطورات الخطيرة على مسرح الأحداث فى مصرنا الغالية، واستشعر أبناء الدعوة السلفية قرب وقوع مؤامرة خبيثة للانقضاض على مشروعية الرئيس المنتخب من أكثر من ثلاثة عشر مليونا".

أضاف البيان: وعليه ومن باب تحمل المسئولية الشرعية والوطنية تجاه بلدنا الحبيب وحفاظاً على مكتسبات الثورة وحماية للمؤسسة الرئاسية الشرعية وما يتبعها من المحافظة على الاستقرار والأمن ونفاذ القانون والشرعية فإن الدعوة السلفية بالغربية تثمن دعوة الرئيس مرسى لجميع القوى الوطنية للحوار فى قصر الرئاسة لتحقيق التوافق الوطنى مع أطراف المعارضة الحقيقيين الذين نقر لهم بالاحترام والتقدير ونثمن دورهم الوطنى وتقديم المصالح العليا للبلاد.

وأشادت الدعوة السلفية بالجهود التى بذلت من قبل مؤسسة الرئاسة مع القوى الوطنية وأثمرت عن قرارات طيبة أثلجت صدور الشعب المصرى ونزعت فتيل الأزمة الحالية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة