عبد الستار الهياتمى يكتب: الفرصة الأخيرة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 03:05 م
عبد الستار الهياتمى يكتب: الفرصة الأخيرة مظاهرات - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إن ما يحدث على أرض مصرنا الغالية من انقسام وتناحر بين أبناء الوطن الواحد ينذر بخطر يهدد مستقبل ووحدة هذا الشعب الذى كان دائما تتحطم على أرضه كل المؤامرات التى تستهدف انقسامه وتفرقه.

فلا شك أن الاختلاف فى التوجهات السياسية أو الانتماءات الحزبية لهو مناخ صحى تتمتع به كل البلاد المتقدمة التى تكون الديمقراطية أساس الحكم بها فيكون هذا الاختلاف والتباين سببا فى التقدم والتنمية لا سببا للانشقاق وتقسيم الوطن إلى نصفين يتربص كل منهما بالآخر.

فلم يكن متوقعا بعد ثورة ٢٥ يناير التى وحدت هذا الشعب على هدف واحد، أن يحدث هذا الانقسام العميق بين أبناء الوطن الواحد، مما ينذر بخطر يهدد هذه الوحدة التى كانت ومازالت تميز هذا الشعب العريق عند الشدائد والمحن.

وأعتقد أن هناك فرصة أخيرة لأبناء هذا الوطن الغالى والمحبين له والمتطلعين لخيرة وسلامته وأمنه واستقراره، فى أن تتغلب الحكمة والوعى بالمصالح العليا للوطن على موجات الفرقة والاختلاف المسيطرة والسائدة بين الفريقين وتغليب مصلحه الأمة على المصلحة الشخصية أو الحزبية.

فأخشى أن نضيع هذه الفرصة التى تعود بنا إلى الالتحام مرة أخرى لنبنى مصرنا الحبيبة التى لم تعرف أبناءها إلا يدا واحدة وصفا واحدا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

الحل في يد من يتولي مسؤليه الحكم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة