عشرات العاملين بـ"الوطنية للخدمات الفندقية" يحاصرون رئيس الشركة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 01:37 م
عشرات العاملين بـ"الوطنية للخدمات الفندقية" يحاصرون رئيس الشركة صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتصم العشرات من العاملين بالشركة الوطنية لعربات النوم والخدمات الفندقية، أمام مقر رئاسة الشركة فى ورش الفرز بالقاهرة، محاصرين رئيس الشركة الدكتور حمادة فريد وقيادات الشركة بمكاتبهم، للمطالبة بإقالة القيادات فوق سن الـ60 عاما ورئيس الشئون القانونية بالشركة.

وردد المعتصمون هتافات منها "باطل.. باطل"، "هم يمشوا.. مش هنمشى"، "يسقط الفساد"، موجهين انتقادات للإدارة بمجاملة العسكريين وفوق سن الـ60، ومطالبين باستبعاد كل من تعدى سن الـ60 عاما بالشركة، وكذلك كافة العسكريين، متهمين رئيس الشركة بمجاملة هؤلاء على حسابهم، وذلك على قولهم.

وقال عاملون فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن العسكريين ومن هم فوق الـ 60 يقتطعون الجزء الكبير من مرتبات الشركة، رغم أنهم لا يؤدون أى أعمال تناسب مرتباتهم الكبيرة التى يحصلون عليها، مطالبين بإعادة العمال المفصولين، وإقالة رئيس الشئون القانونية بالشركة، متهمينه بالتعسف ضدهم، وتوقيع جزاءات على بعضهم دون وجه حق.

فيما أكد فريد لـ"اليوم السابع" أنه استبعد بالفعل 6 قيادات من فوق سن الـ60 عاما، ولم يتبق سوى اثنين من القيادات سيقوم باستبعادهم تباعا خلال 6 شهور، لافتا إلى أن ما يثير هؤلاء المعتصمين الجزاءات التى يتم توقيعها على بعضهم نتيجة تلاعبهم فى إيراد الشركة بالمحطات والقطارات، لذلك فهم ساخطون على رئيس الشئون القانونية.

وأضاف فريد أنه لا يوجد عامل واحد تم فصله، لكنه يتم استبعاد من يثبت تلاعبه بالإيرادات عن المحطات والقطارات، وكل الأماكن التى يتم تحصيل منها إيراد، لافتا إلى أن بعضهم يأتى ببضائع من خارج الشركة بالمخالفة ويبيعها بمنافذ البيع الخاصة بالشركة لحسابه الخاص، رغم أن تلك المنافذ مخصصة فقط لبيع منتجاتهم الشركة، مما يعد إهدارا لمال الشركة المملوكة لهيئة السكك الحديدية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة