وتدرس الاعتصام أمام مراكز الاقتراع الجمعة القادم..

اليوم.. تظاهرة كبرى للحركات السياسية الرافضة للدستور بكفر الشيخ

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 11:53 ص
اليوم.. تظاهرة كبرى للحركات السياسية الرافضة للدستور بكفر الشيخ أرشيفية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد عبده القيادى بحزب الكرامة والتيار الشعبى، أن جبهة الإنقاذ الوطنى وحزب الدستور والتيار الشعبى المصرى وحزب المصريين الأحرار والجمعية الوطنية للتغيير وحركة كفاية وحزب الكرامة وحزب المصرى الصوفى بكفر الشيخ، أصدروا بياناً مشتركاً مساء أمس الاثنين.

وأشار عبده إلى أن بيان القوى جاء فيه: نظراً للاحتقان الذى يسيطر على نتيجة التخبط الذى تمارسه مؤسسة الرئاسة على جموع الشعب المصرى، وتسعى جاهدة لتثبيت أركانها على أنقاض هذا الشعب متبعاًً فى ذلك الدكتاتورية فى أبشع صورها تارة بإصدار الإعلانات الدستورية، وتارة باتخاذ إجراءات تمس لقمة العيش للمواطن العادى بالسلب، وبالشكل الذى يثقل كاهله، متجاهلة صرخات الشعب المصرى فى كل ميادين الجمهورية، الشعب الذى لا يملك إلا حناجره وجسده وسلمية تصرفاته للتعبير عن هذا الاحتقان، وقد قوبل ذلك من قبل مؤسسة الرئاسة وفصيلها بمنتهى العنف الغير مبرر وسالت على أثر الدماء وسقط الشهداء، وكل هذا مؤسسة الرئاسة فى وادى والشعب فى وادٍ آخر.

وأضاف البيان: بناء على كل ما سبق، قررت القوى الثورية وجبهة الإنقاذ الوطنى بكفر الشيخ الآتى:
الرفض التام على استفتاء دستور الجماعة، داعية جماهير وأحرار مراكز المحافظة للحضور اليوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر الحالى للاحتشاد والانتفاضة من أمام مسجد الإستاد عقب صلاة العصر، للمشاركة فى مسيرة سلمية ترفض الدستور والدعوة للاستفتاء، وقرارات الرئيس مرسى الانقلابية فيما يسميها "الإعلان الدستورى".

وتدرس القوى الثورية وجبهة الإنقاذ الوطنى الاعتصام السلمى المفتوح أمام مقرات الاقتراع بدءا من يوم الجمعة القادم الموافق 14 ديسمبر الحالى، حيث يتم التوثيق الدائم بين جميع القوى الثورية فى مختلف مراكز المحافظة بشكل مستمر.

الموقعون على البيان "جبهة الإنقاذ الوطنى - حزب الدستور - التيار الشعبى المصرى -حزب المصريين الأحرار - الجمعية الوطنية للتغيير - حركة كفاية - حزب الكرامة - حزب المصرى الصوفى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة