120 ألفا يشاركون حماقى فى يوم اليتيم بجامعة عين شمس (ألبوم)

الخميس، 09 أبريل 2009 12:55 ص
120 ألفا يشاركون حماقى فى يوم اليتيم بجامعة عين شمس (ألبوم) كاريزما حماقى مع جمهور عين شمس
كتب محمد عبدالمنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من احتشاد قوات الأمن داخل جامعة عين شمس تحسبا لأى مواجهات مع الطلاب ممن شاركوا فى إضراب 6 إبريل، إلا أن ذلك الحشد الأمنى لم يقابله سوى مجموعة ضئيلة جدا من الطلبة، مقارنة بـ120 ألف طالب ممن حرصوا على حضور حفل نجم البوب محمد حماقى، الذى أقيم فى عصر نفس اليوم للاحتفال بيوم اليتيم العربى الذى نظمه طلاب اتحاد الجامعة تحت رعاية أ.د. أحمد زكى بدر رئيس الجامعة، وأ.د. عاطف العوام نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، اللذان أشادا باختيار حماقى كمثال للفنان الملتزم، إلى جانب ما لديه من كاريزما مميزة وقدرة على السيطرة على الشباب من جمهوره، ممن يحرصون على الاستمتاع بأغانيه حتى نهاية فقرته.

بدأ الحفل بـintro مثير اخترق خلاله حماقى مجموعة من السلاسل الحديدية وسط صرخات وصيحات الجمهور، انطلق بعدها حماقى ليقدم أكثر من 15 أغنية منها: "خليك حبيبى هنا جنبى" و"أحلى حاجة فيكى" و"بحبك كل يوم اكتر" و"اكتر من الدنيا"، وغيرها من أغانى ألبومه الأخير "ناويها"، والتى امتدت لأكثر من ساعتين متواصلتين، وكان اللافت للنظر وجود بعض الفتيات فى الصفوف الأمامية اللاتى ارتدين عدسات لاصقة بالون الأزرق، تشبها بالفتاة التى شاركت حماقى فى كليبه الأخير "وافتكرت"، كما حرص محبو النادى الأهلى على إهداء حماقى تيشرت أحمر مرسوم عليه شعار الرابطة، هذا بالإضافة إلى محبى حماقى ممن انتشروا وسط الجمهور رافعين بوستراته.

وحضر الحفل السيناريست تامر حبيب الذى صرح خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم عقب الحفل عن قرب انتهائه من كتابة الفيلم السينمائى، الذى سيلعب حماقى بطولته، كما تواجد كابتن خالد بيبو وتامر بيجاتو والفنانة غادة إبراهيم وسامح يسرى والطفلة منه عرفة وعمرو رمزى وخالد هلال رئيس مجلس إدارة قناة ليالينا، وجميعهم تم تكريمهم من قبل إدارة الجامعة لمشاركتهم فى إضفاء البسمة والبهجة على الأيتام، وقام بتنظيم الحفل وليد منصور شركة talent ¬_wm بمشاركة ياسر خليل مدير أعمال حماقى، حيث تم الاستعانه بتامر فوزى الذى صمم مسرحا عملاقا مزودا بأحدث التراسات وأجهزة الإضاءة إلى جانب led screen ضخم جميعها للـ dj وليد الحريرى.

يذكر أن حماقى حرص على حضور المؤتمر الصحفى الذى أقيم بمقر الجامعة، عقب فقرته تناقله معظم مراسلى القنوات الفضائية والأرضية والصحفيين فى رسالة منه بعدم ابتعاده عن وسائل الإعلام كما يشاع عنه مؤخرا.



كاريزما حماقى مع جمهور عين شمس





كاريزما حماقى مع جمهور عين شمس





كاريزما حماقى مع جمهور عين شمس





إحدى الطالبات ترسم حماقى





رابطة محبى حماقى





رابطة محبى حماقى





رابطة مشجعى النادى الأهلى وتيشريت هدية لحماقى





سامح يسرى وغادة إبراهيم وعمرو رمزى وتامر بيجاتو





خالد هلال ومنة عرفة وعمرو رمزى





تامر فوزى ووليد منصور ووليد الحريرى





اكتر من الدنيا





د. أحمد زكى بدر يتوسط المكرمين من النجوم





دباديب حماقى





وليد الحريرى والمعجبين





شكر خاص لياسر خليل مدير أعمال حماقى





حماقى وقفزة الختام





حماقى يتوسط د. أحمد زكى بدر ود.عاطف العوام وتامر حبيب وتامر بيجاتو... فى نهاية المؤتمر الصحفى





د. أحمد زكى بدر يهدى حماقى درع الجامعة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة