تراشق إعلامى بين مجدى الجلاد وعصام سلطان فى "آخر النهار".. سلطان لـ الجلاد: متى تعتذر عن أخبار خاطئة تنشرها؟.. ورئيس تحرير الوطن يرد: عندما تعتذر عن البلاغات والقضايا الغير سلمية التى تحفظ فى النيابات

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012 01:18 ص
تراشق إعلامى بين مجدى الجلاد وعصام سلطان فى "آخر النهار".. سلطان لـ الجلاد: متى تعتذر عن أخبار خاطئة تنشرها؟.. ورئيس تحرير الوطن يرد: عندما تعتذر عن البلاغات والقضايا الغير سلمية التى تحفظ فى النيابات مجدى الجلاد وخالد صلاح وعصام سلطان
كتبت ماجدة سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، أن هناك إعلاميين يرون أنفسهم فوق الناس والقانون منهم مجدى الجلاد الذى لم يعتذر حتى الآن عن خبر خاطئ نشره عن لقاء نجل مرسى براشد الغنوشى.

جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامى خالد صلاح فى برنامج "آخر النهار"، بينما رد عليه الكاتب الصحفى مجدى الجلاد، رئيس تحرير جريدة الوطن قائلا،" لقد جانبك الصواب وعندما يتحدث رجل قانون لابد أن يتوثق من معلوماته أولا لأننى نشرت فى اليوم الثانى فى الصفحة الأولى حقيقة ما حدث وواضح أنك مشغول فى السياسة ولم تقرأ".

وأضاف الجلاد أنه نشر هذا الخبر نقلا عن وكالة الأنباء الألمانية وتلقى اتصالاً من نجل الرئيس شخصيا ينفيه ومن منطلق المهنية نشرت التصحيح فى الصفحة الأولى رغم أن موقع النهضة التونسى نفسه نشر هذا الخبر نقلا عن نفس المصدر.

فقال سلطان،" ما تقوله مهنيا غير صحيح وكان يتوجب عليك الاعتذار لأن نقل الخبر عن وكالة لا يعفيك من المسئولية كما حدث فى قضية إبراهيم عيسى عندما نقل خبر عن صحة الرئيس من صحيفة أجنبية وحوكم بسببه ونقيب الصحفيين حينها بنفسه قال هذا تربص فمتى تعتذر أنت عن الأخبار الخاطئة التى تنشرها وكيف يقرأ لك الناس بعد ذلك وكنت مخصص زاوية للاعتذارات فى المصرى اليوم قبل الثورة".

فرد الجلاد،" أنت تقارن بين واقعتين مختلفتين وهذه سمة المحامين وأنت لا تعمل فى الصحافة لتتحدث وبالتالى لا أستطيع أن أفتى فى القانون فى وجودك وأنت قاعد تتكلم طوال الحلقة وتدلى بمعلومات غير موثقة وسأعتذر عندما تعتذر أنت عن القضايا والبلاغات الغير سليمة ويتم حفظها فى النهاية وطبقا للقانون اعتذر عندما انقل خبر عن مصدر دون أن أنسبه إليه".

فقال سلطان،" مستعد للدخول فى مناظرة حول أصول الصحافة مع رؤساء التحرير لأن هناك حالة من الهستيريا والتوجيه فى الإعلام تتم الآن أليس أنت من كان مؤيداً لشفيق وجميع أعداد الوطن والمصرى اليوم تثبت ذلك".

فرد الجلاد،" أنت كاذب فأنا لم أؤيد شفيق يوما وكإعلامى مستقل لا يجوز ذلك، فأنا نشرت أثناء الانتخابات صفحتين عن وثائق فساد شفيق فى أرض الطيارين"، فقال سلطان "نشرتها بعد أن تقدمت أنا بهذه البلاغات ضد شفيق وأعطيتها بنفسى للصحفى أحمد شلبى وكتاباتك وأدائك فى الcbc فهمت منها أنك تؤيد شفيق".

فقال الجلاد،" أولا أحمد شلبى صحفى فى المصرى اليوم وأنا نشرتها فى الوطن ثانيا برنامجى على قناة الcbc لا يتحدث فى السياسة نهائيا وإنما يناقش المشكلات الاجتماعية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يوسف

راجل

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام سلطان يا جامد

عصام سلطان يا شديد

عصام سلطان يا مروقهم :))

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه صعيديه

استا مجدي رجل محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جاد

راااااااااااااااااااااااااجل يا استاذ عصام

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

عصام سرطان

مصلحتة فين و هو وراها معاهم معاهم عليهم عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

AMRASA

مجدى الجلاد وامثاله كانو بيضحكو علينا انهم اصحاب الحقيقه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

لكل زمن رجاله

فعصام سلطان اليوم هو مرتضى منصور الأمس

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت

دلدول الأخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

shams

مين عصام سلطان ده؟

مين عصام سلطان ده؟

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد سالم

بعيدا عن النفاق ..................................................

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة