بالفيديو.. هدف فان بيرسى يحسم ديربى مانشستر لصالح الشياطين الحمر (3-2)

الأحد، 09 ديسمبر 2012 06:46 م
بالفيديو.. هدف فان بيرسى يحسم ديربى مانشستر لصالح الشياطين الحمر (3-2) رونى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد المهاجم الهولندى روبين فان بيرسى، فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى لتحقيق فوز ثمين على حساب جاره ومنافسه مانشستر سيتى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب السيتيزنز "الاتحاد" ضمن منافسات الأسبوع الـ16 بالبريمير ليج.

أحرز ثلاثية المان يونايتد، الفتى الذهبى واين رونى، فى الدقيقتين 16 و26، وفان بيرسى فى الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع، فيما أحرز هدفا السيتيزنز لاعب الوسط الإيفوارى يايا توريه وبابلو زاباليتا فى الدقيقتين 60 و86 على التوالى.

بهذا الفوز الثمين، انفرد يونايتد بصدارة البريمير ليج بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة موسعًا الفارق إلى ست نقاط مع مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى بعدما تجمد رصيده عند 33 نقطة.

ونجح المان يونايتد فى فرض سيطرته على مجريات المباراة فى الشوط الأول الذى أنهاه متقدمًا بهدفين نظيفين، قبل أن يستفيق المان سيتى فى الشوط الثانى ليهدد مرمى عدوه اللدود فى أكثر من مناسبة وفرض ضغطًا هجوميًا على دفاع يونايتد إلى أن نجح فى تقليص الفارق بهدف توريه، وتعادل من بعده بهدف زاباليتا، ولكن كان للمهاجم فان بيرسى الكلمة الأخيرة فى المباراة، بعدما أحرز الهدف الثالث والفوز للشياطين الحمر فى الوقت بدل الضائع.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة