ملثمون يصيبون سائق سيارة نقل بطلقات نارية فى "رأس سدر"

الأحد، 09 ديسمبر 2012 04:10 م
  ملثمون يصيبون سائق سيارة نقل بطلقات نارية فى "رأس سدر" اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام ملثمون مسلحون بالسطو على سيارة نقل براد بالطريق الدولى لجنوب سيناء اليوم الأحد وبحوزتهم أسلحة آلية وتمكنوا تحت تهديد الأسلحة من إصابة السائق بطلقات نارية.

كان اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد قيام ملثمون بمحاولة السطو المسلح على سيارة نقل براد تحمل لوحات معدنية برقم (4182 ر.ى .ب)، قيادة السائق طارق عشرى عبد الغنى بالطريق الدولى لجنوب سيناء على بعد 15 كيلو متر من رأس سدر فى اتجاه طور سيناء.


وعندما رفض السائق التوقف بسيارته أمطروه بوابل من الرصاص لتصيبه بالفخذ الأيمن نتج عنها نزيف حاد وكسر بالحوض وتهتك بالأنسجة وذلك حسبما أكد الدكتور عادل الصفاورى مدير عام مستشفى رأس سدر المركزي.
تم نقل المصاب إليها وفروا هاربين إلى إحدى المناطق الجبلية الوعرة، ولم يتمكنوا من سرقة السيارة. وعلى الفور قامت إدارة البحث الجنائى بتحديد المشتبه بهم والمنطقة التى اختبئوا بها حيث وردت معلومات إلى مديرية الأمن بأن الجناة من إحدى المحافظات المجاورة لجنوب سيناء وتسللوا إلى رأس سدر عبر المدقات الجبلية الوعرة لتنفيذ أعمالهم الإجرامية والعودة مرة أخرى .وتُكثِّف رجال المباحث جهودها لضبط المتهمين وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة