"غد الثورة" يعلن مشاركته فى مسيرات الاتحادية

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2012 01:23 م
"غد الثورة" يعلن مشاركته فى مسيرات الاتحادية شادى طه نائب رئيس حزب "غد الثورة"
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شادى طه نائب رئيس حزب "غد الثورة" إن القوى الوطنية سوف تتخذ إجراءاتٍ تصعيدية حال إصرار الرئيس محمد مرسى على عدم الاستجابة لمطالبها، مؤكدا على ضرورة المشاركة فى المسيرات المتجهة لقصر الرئاسة اليوم، قائلا "ندفع فاتورة النضال بالكامل اليوم حتى لا نورث أبناءنا وأحفادنا ديون الاستبداد والدساتير المعيبة".

وأكد "طه" فى بيان له اليوم الثلاثاء، على ضرورة مقاطعة استفتاء 15 ديسمبر لأنه استفتاء على مشروع دستور، لا يعبر إلا عن أنصار الرئيس مرسى فقط، ولا يعبر عن الشعب المصرى بأكمله.

وعن مشاركة أعضاء حزب غد الثورة فى الجلسة الختامية للتأسيسية للتصويت على مسودة الدستور، أكد طه أن مشاركة هؤلاء الأعضاء جاءت بعيدة عن إرادة الحزب، وهى مشاركة لا تمثل الحزب من قريب أو من بعيد، لأن الهيئة العليا لحزب غد الثورة اتخذت قرارا حاسما بالانسحاب الكامل من الجمعية التأسيسية، وهو القرار الذى جاء بالتنسيق مع ممثلى الكنيسة وباقى أعضاء التأسيسية من القوى المدنية، ولهذا فهؤلاء الأعضاء لا يمثلون سوى أنفسهم فقط.


موضوعات متعلقة..


◄بالصور.. نرصد آراء معتصمى التحرير قبيل مليونية "الإنذار الأخير".. يطالبون مرسى بالحكمة وتغليب المصلحة.. هالة هلال: الرئيس كبير العائلة وعليه لم الشمل.. عبد الغفار: أرفض تطبيق الشريعة بمفهوم الجماعة

◄هدوء حذر فى التحرير قبل ساعات من مليونية الإنذار الأخير.. توقف الاشتباكات.. ولجان تفتيش على المداخل.. وتعاون بين المعتصمين والباعة للقبض على الدخلاء.. ومعتصمون: إنه الهدوء الذى يسبق العاصفة

◄مسيرة للقوى المدنية بـ"المنيا" للمشاركة فى مليونية الإنذار الأخير

◄مسيرات بالغربية استعدادًا للمشاركة فى مليونية "الإنذار الأخير"

◄ننشر خريطة مسيرات مليونية الإنذار الأخير والزحف لقصر الرئاسة

◄بالصور..تزايد خيام المعتصمين أمام المحكمة الدستورية لـ30 لليوم الثالث

◄بالصور.. أمن "الاتحادية" يستعد لمليونية "الإنذار" بإغلاق الشوارع

◄"6 أبريل" تحمل الرئيس والحكومة مسئولية حماية تظاهرات "الاتحادية"

◄بكار: من دعا لمحاصرة "الاتحادية" يتحمل مسئولية هذا العمل الخطير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة