سرقة 4 مستشارين فى أقل من شهر

الثلاثاء، 07 أبريل 2009 12:55 م
سرقة 4 مستشارين فى أقل من شهر اللصوص يستمتعون بسرقة رجال القضاء
كتب إبراهيم أحمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الفترة الأخيرة العديد من حوادث السرقات لعدد من القضاة والمستشارين فى مصر، وكانت أولى هذه الحوادث هى حادثة سرقة المستشار أحمد ع . ن، رئيس محكمة استئناف القاهرة.

حيث توجه إلى قسم شرطة مدينة نصر أول، وقام بتحرير المحضر رقم 10246، وقدم مذكره تتضمن الإبلاغ بسرقة الفيلا الخاصة به، وأضاف أنه اتهم أحد العاملين بالفيلا بسرقة علبة قطيفة بداخلها 43 جنيها ذهبيا، وأضاف أن اتهامه للعامل جاء لأنه الوحيد الذى يعمل بمكان تواجد هذه العلبة، كما أن هذا العامل قام بترك العمل من يوم 7 مارس الجارى، وهرب بالمسروقات.

والحادثه الثانية كانت سرقه هاتف المستشار محمد ع . ع، نائب رئيس محكمة النقض، أثناء استقلاله إحدى السيارات الأجرة، والتى لا يعلم رقمها.

وأضاف بالمحضر الذى قام بتحريره برقم 5362، بقسم شرطة الساحل، أنه استقل إحدى سيارات الأجرة من أمام فندق رمسيس، واكتشف عقب نزوله من السيارة أمام منزله فقدان هاتفه المحمول.

وثالث الحوادث هى سرقه فيلا المستشار ع .ع رئيس محكمة جنايات الجيزة.

وعقب اكتشافه الواقعة، توجه إلى قسم شرطة الشروق، وقام بتحرير المحضر رقم 577، وقدم مذكرة تفيد بسرقة الفيلا الخاصة به، وذلك بعد أن وجد شباك الحمام منزوعا، ووجد محتويات الفيلا مبعثرة، وأضاف أن اللص قام بسرقة العديد من الأجهزة الكهربائية.

واتهم فى بلاغه كلا من: أسعد أبو العلا خفير الفيلا، ومقيم بقنا، وأحمد محمود جاد (47 عاما) سباك ومقيم بالقليوبية، ومحمود سعيد مختار (19 عاما) سباك، ومقيم بالقليوبية بالسرقة.

وبمواجهه كل منهم، أنكروا ما نسبه إليهم المستشار، ولم يذكروا سبب قيامه باتهامهم بمثل هذه التهمة.

وآخر الحوادث التى تعرض لها المستشارون فى الفترة السابقة، هى سرقة سيارة نجل المستشار أحمد عبد البارى نائب رئيس محكمة النقض من أمام منزله.

بعد أن اكتشف حاتم نجل المستشار أحمد عبد البارى سرقة سيارته من أمام المنزل، حيث أسرع بالاتصال بوالده، وأبلغه عن اختفاء سيارته.

وأسرع المستشار إلى قسم شرطة مدينة نصر أول، وقام بتحرير المحضر رقم 8830، أفاد فيه بسرقة سيارة نجله رقم "رأع.236" مصر، من خلال كسر الزجاج الجانبى، وسرقة جهاز الكاسيت وشاشة العرض، واتهم فى بلاغه حارس العقار الذى يقيم به نجله، وذلك لإهماله فى أداء وظيفته كحارس للعقار والسيارات المملوكة لسكان العقار، والتى تسببت فى سرقة السيارة.

وبسؤال حارس العقار، أفاد بأنه غير مسئول عن حراسة السيارات، وإنما يقتصر واجبه على حراسة العقار فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة