وإسعاف 4 مصابين فى المستشفى الميدانى..

الأمن يسيطر على مناوشات بين مؤيدى ومعارضى قرارات الرئيس بالإسكندرية

السبت، 01 ديسمبر 2012 05:16 م
الأمن يسيطر على مناوشات بين مؤيدى ومعارضى قرارات الرئيس بالإسكندرية مليونية الشرعية والشريعة
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن المركزى وقيادات مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء ناصر العبد مدير إدارة البحث الجنائى من السيطرة على مناوشات بين مؤيدى ومعارضى قرار الرئيس محمد مرسى بدأت بالتراشق بالحجارة بين الطرفين أمام ساحة مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية فى غياب رسمى من القوى السياسية والإخوان المسلمين.

واصطفت سيارات الأمن المركزى بين الطرفين وتم عمل حاجز بشرى بعساكر الأمن المركزى بينهما، منعاً لحدوث اشتباكات مرة أخرى. كما تم عمل مستشفى ميدانى أمام ساحة القائد إبراهيم لإسعاف المصابين إثر هذه الاشتباكات والتى وصل عددهم إلى 4 بجروح سطحية فى الرأس والوجه والذراعين.

على صعيد آخر، بدأت القوى السياسية فعاليتها بالانطلاق فى مسيرات تجوب أنحاء الإسكندرية للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستورى ورفض عرض مسودة الدستور المشوهة على استفتاء شعبى، والذى وصفته أنه سيجعل الجماهير أمام استفتاء يضع السيف على رقابها، إما القبول بالدستور المشوه والفاقد للشرعية، أو الرضوخ لإعلان دستورى استبدادى يخلق فرعونا جديدا.

وبدأت الفعاليات الخاصة بالقوى السياسية من أمام محكمة الحقانية فى طريقها إلى ميدان محطة مصر غرب الإسكندرية ومن أمام مزلقان فيكتوريا متوجهة إلى شارع بورسعيد لتكون نقطة الالتقاء فى ميدان سيدى جابر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة