المطار: غرفة العمليات لم تتلق إلغاء لرحلاتها بسبب المظاهرات

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 02:32 م
المطار: غرفة العمليات لم تتلق إلغاء لرحلاتها بسبب المظاهرات صورة ارشيفية
كتب محمود عبد الغنى و بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الطيار شريف الوكيل نائب رئيس شركه ميناء القاهرة الدولى، بأن غرفه العمليات بالمطار لم تتلق أى إلغاء لرحلات بسبب فعاليات مليونية "للثورة شعب يحميها" لرفض الإعلان الدستورى الأخير، للرئيس محمد مرسى، وقال إن المطار لم يشهد أى تجمعات لتأييد أو الاعتراض على الإعلان الدستورى من قبل العاملين به أو من الشركات التابعة والعاملة.

وأكد الوكيل على أن تسير الرحلات يجرى بصورة طبيعية، من حيث الانتظام داخل صالات السفر والوصول بمختلف مبانى الركاب، فيما أقلعت جميع الرحلات فى مواعيدها المحددة طبقًا لجداول التشغيل دون تأخيرات أو إلغاء.

و ذكرت مصادر أمنيه بالمطار، أنه تم اتخاذ الإجراءات الأمنية الاحترازية بزيادة أعداد الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة داخل دائرة المطار، حيث قامت سلطات الأمن بالمطار بتكثيف انتشار أفراد الأمن فى جميع المناطق داخل وخارج المطار والطرق المؤدية إليه، وجميع صالات السفر والوصول وصالات الترانزيت وجراجات السيارات ومهبط المطار، حرصا على عدم حدوث أى مشاكل باعتبار أن المطار من المرافق الحيوية بالبلاد التى من الممكن استهدافها استغلالا للظروف العصيبة التى تمر بها مصر الآن.

كما تم وقف الإجازات للضباط والأفراد، وعمل تنسيق أمنى على أعلى مستوى مع شركة ميناء القاهرة الدولى، وشركات الطيران العاملة بالمطار، وقامت الشركة بالسماح للعاملين بمغادره المطار قبل الموعد المحدد لانتهاء العمل بساعتين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة