بعد انتشارها بقارات العالم الخمس..

شركة "بى بى إن" BPN العالمية تفتح أسواقا جديدة بالشرق الأوسط

الأربعاء، 28 نوفمبر 2012 09:13 ص
شركة "بى بى إن" BPN العالمية تفتح أسواقا جديدة بالشرق الأوسط رفيق سعادة رئيس مجموعة هورايزن القابضة وموريسيوسابوغال الرئيس التنفيذى العالمى لشركة BPN
كتبت عبير زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجموعة "آى بى جى ميديا براندز" Mediabrands IPG عن إطلاق أعمال شركة "بى بى إن" BPN لتخطيط الحملات الإعلانية وشراء المساحات الإعلانية، فى أسواق منطقة الشرق الأوسط بالتعاون مع شبكة براند كونكشن "Brand Connection Network التابعة لمجموعة هورايزن. وتعد "بى بى إن" والتى تعد الثالثة من نوعها على مستوى العالم لمجموعة IPG Mediabrands التى تمثل الذراع الإعلامية للشركة، والتى تم إطلاقها مؤخرا فى العديد من الأسواق العالمية.

الجدير بالذكر أن شركة BPN العالمية تنهج نهجاً جديدا فى تخطيط الحملات الإعلانية من خلال تحليل بيانات المواقع الاجتماعية لوضع استراتيجيات والخطط للعملاء بما يمكن من الوصول بفعالية للفئات المستهدفة، وذلك بتصميم نموذج أعمال الشركة الجديدة التى تجمع بين مزايا خدمات الشركات الصغرى ومزايا الشركات الكبرى ذات الإمكانيات الضخمة لتستفيد الشركة الجديدة من كافة الأدوات والموارد العالمية لمجموعة IPG Mediabrands بما يجعلها فى وضع قوى وفريد يؤهلها لتقديم خدمات عالية الجودة.

قال رفيق سعادة، رئيس مجموعة هورايزن القابضة، إن تأسيس BPN خطوة هامة لتدعيم التكامل مع القدرات الاستراتيجية لمجموعة هورايزن وشركاتها التى تقدم استشارات وحلول تسويق استراتيجية متكاملة فى الشرق الأوسط".

وأضاف قائلاً: إن توفير المنتج الجديد سيكون متميزا فى منطقة الشرق الأوسط، خاصة بعد أن شهد قطاع الأعمال فى المنطقة نموا ملحوظا فى العام الماضى بما يفيد العملاء المنتشرين فى جميع أنحاء المنطقة لافتا إلى أنه مع نهاية عام 2012، ستكون شركة BPN قد أطلقت عملياتها فى 20 بلدا موزعين على خمس قارات، حيث ستدير الشركة عملياتها فى الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط.

يهدف نموذج أعمال BPN والمسمى بكلمة "برمجة" إلى تزويد العملاء باستراتيجية متكاملة لتخطيط حملاتهم الإعلانية المتكاملة بالاعتماد على تتبع وتحليل سلوك الشرائح المستهدفة من خلال أسلوب تفاعلهم مع الشبكات الاجتماعية ووسائل الإعلام الرقمية، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التقليدية، بما يساعد على برمجة الحملات الإعلانية على نحو يمكن الشركات المعلنة من التواصل وبأقصى فعالية مع الشرائح المستهدفة.

وقال موريسيو سابوغال، الرئيس التنفيذى العالمى لشركة BPN إن إطلاق شركة BPN فى هذا التوقيت يرجع إلى عوامل مشجعة متعددة منها تطورات الأسواق التى تشير إلى أن هناك طلبا متزايدا على خدمات شركات التخطيط الإعلانى الدولية وقيمة البيانات التى يوفرها النمو الهائل فى مجال وسائل الإعلام الاجتماعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة